مجزرة جديدة.."9" شهداء بغارة وسط خانيونس

1-TRIAL- غزة / سوا /  ارتكبت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر السبت مجزرة جديدة في مدينة خانيونس حينما نفذت مقاتلاتها الحربية غارة استهدفت مجموعة من المواطنين بالقرب من عمارة جاسر وسط المدينة ما ادى الى استشهاد 9 مواطنين واصابة خمسة آخرين.
وقالت مصادر طبية فلسطينية ان 9 شهداء وصلوا الى مستشفى ناصر الطبي عبارة عن اشلاء ممزقة نتيجة الاستهداف المباشر من قبل الطائرات الاسرائيلية.
وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة بغزة ان 25 مجزرة نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق العائلات الفلسطينية خلال عدوانها على قطاع غزة خلفت حوالي 97 شهيداً.
وأوضح القدرة ان الشهداء هم :" ربا بسام السر والشهيد محمد بسام السر والشهيد محمود رضا صالحية والشهيد مصطفى رضا صالحية والشهيد محمد مصطفى صالحية والشهيد ابراهيم كمال نصر والشهيد وسيم صالحية، والشهيد محمد عوض فارس نصر 23 عام والشهيد رشدي خالد نصر 24 عام .


وسجل أمس الجمعة أكبر حصيلة لعدد شهداء في يوم واحد منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل 12 يوما بسقوط 59 شهيدا أغلبهم من الأطفال والنساء.
ويشن سلاح الجو الإسرائيلي، منذ يوم 7 يوليو/ تموز الجاري، غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها إسرائيل اسم "الجرف الصامد".
وأعلن الجيش الإسرائيلي عن بدء عملية عسكرية برية ضد قطاع غزة، مساء أمس الخميس، من أجل تنفيذ ما قال إنها عملية لضرب الأنفاق "الإرهابية" التي تخرج منً قطاع غزة وتدخل الأراضي الإسرائيلية.
264
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد