نبيل عمرو ينتقد قيادات فتح التي زارت هنية في منزله بغزة مؤخراً

نبيل عمرو

رام الله / سوا / انتقد القيادي في حركة فتح نبيل عمرو التهافت الذي يقوده بعض قادة الحركة لتقديم الشكر لحركة حماس وزيارة منزل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) اسماعيل هنيه ب غزة .

وقال عمرو في تغريده عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك قائلا:-

مساء الخير لكم جميعا...

زار وفد رفيع المستوى من فتح يضم السادة رئيس السلطة الوطنية السابق روحي فتوح، والعضو دائم العضوية في اللجنة التنفيذية واللجنة المركزية لفتح الدكتور زكريا الاغا، و الدكتور ناصر القدوة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس مؤسسة ياسر عرفات.

كل هؤلاء قاموا بزيارة بلاط السيد اسماعيل هنية، وقدموا له الشكر الجزيل على اعادة بيت ياسر عرفات مع بعض المقتنيات.

ولي على هذا ملاحظتان.... الاولى تتعلق بالمسامحة على سنوات طويلة جرى فيها الاحتفاظ ببيت ومكتب عرفات ، كما جرى فيها التصرف بمقتنياته التي قال السيد ناصر القدوة امس ان معظمها بيع على البسطات في سوق فراس الشهير بغزة.

اما الملاحظة الثانية ... فهي تتعلق بالمقتنيات الحقيقية للراحل ياسر عرفات وهي اكبر واعظم بكثير من ميدالية سُرقت وبدلة عسكرية بيعت وغرفة نوم تم التحفظ عليها.

ذلك ان المقتنيات الحقيقية لعرفات هي تراثه الوطني ومعتقداته الاساسية ومعاركه الشجاعة في الدفاع عن القرار الفلسطيني المستقل وسعيه الذي لم يتوقف يوماً نحو الحرية والاستقلال ، وهذا النوع من المقتنيات لا يُسرق ولا يحتجز ولا يشترى ويباع.

فإذا كان الشكر قد تم على منزل تم الافراج عنه ، فمتى نشكر على استعادة المقتنيات الحقيقية لعرفات والمفترض انها تخص الشعب الفلسطيني كله ، على نحو يبدو فيه الاثاث والميداليات والملابس قطرة متواضعة من بحر مستلب.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد