كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين بغزة

كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين بغزة

غزة / سوا / فاز اسامة كحيل برئاسة اتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة في العملية الانتخابية  التي تنافست فيها خمسة قوائم بينهم خمسة على منصب الرئيس و21 منافسا على عضوية مجلس الادارة الجديد التي فاز بمقاعده كلا من رجل الاعمال سعدي سلامة والمهندس هاشم سكيك والمهندس عبدالناصر ابو عودة و رجل الاعمال مروان الطيبي و رجل الاعمال هاني القاعود.

و شكر كحيل الرئيس الجديد لاتحاد المقاولين كل اعضاء الهيئة العامة الذين شاركوا بالعملية الانتخابية التي وصلت نسبة المشاركة فيها الى 100 % , من عدد الذين لهم حق الانتخاب وعددهم 322 عضوا كما تقدم بالشكر لكل المنافسين سواء على رئاسة الاتحاد او المقاعد واكد كحيل ان العملية الانتخابية كانت نزيهة للغاية وتقبل الجميع نتائجها بصدر رحب .

يشار ان اسامة كحيل هو رئيس الاتحاد الاسبق ولم يتمكن من الفوز الانتخابات الماضية وفاز منافسه الحالي نبيل ابو معيلق فيها الا ان الهيئة العامة اعادت انتخابه هذه المرة وبفارق كبير عن منافسه .

وحاز كحيل على 117صوتاً من بين 322 صوتا بينما حاز اقرب منافسيه المهندس نبيل ابو معيلق الرئيس السابق للاتحاد على 77 صوت و توزعت باقي الاصوات على المنافسين الثلاثة الاخرين وهم المهندس علاء الاعرج والمهندس علاء شعت ورجل الاعمال زهير داوود .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد