إصابات بمواجهات الاحتلال بالضفة

228-TRIAL- الضفة/سوا/ أصيب عدد من الشبان بجروح والعشرات بحالات اختناق فجر الجمعة خلال مواجهات عنيفة اندلعت في عدة مناطق في الضفة المحتلة.
ففي مدينة رام الله أصيب ستة شبان على الأقل بجروح بالرصاص المطاطي وعدد بحالات اختناق خلال مواجهات اندلعت قرب المدخل الغربي لبلدة سلواد شرقا.
كما سجلت إصابات خلال مواجهات اندلعت في بلدة نعلين غربا وقرب قرية سنجل شمالا، حيث أشعل الشبان الإطارات المطاطية وأغلقوا شوارع رئيسية يستخدمها المستوطنون للتنقل.
وفي مدينة القدس المحتلة اندلعت مواجهات عقب قمع الاحتلال لمسيرة تضامنية مع قطاع غزة في شارع صلاح الدين وسط المدينة وسجلت إصابات بالرصاص المطاطي؛ كما اندلعت مواجهات مماثلة في بلدة أبو ديس شرقا عقب تنظيم مسيرة حاشدة دعما للمقاومة، بالإضافة إلى حاجز قلنديا شمالا.
وفي مدينة الخليل أصيب العديد من الشبان بجروح بالرصاص المطاطي خلال مواجهات عنيفة اندلعت في بلدة بيت أمر شمالا ومنطقة جسر حلحول المجاورة وباب الزاوية وسط المدينة. وفي بيت لحم منعت أجهزة السلطة عشرات الشبان من التوجه إلى منطقة مسجد بلال بن رباح للاشتباك مع قوات الاحتلال.
وعلى حاجز حوارة جنوب نابلس أصيب أكثر من خمسة شبان بجروح وعدد آخر بحالات اختناق خلال مواجهات عنيفة أعقبت مسيرة حاشدة انطلقت من مخيم بلاطة نصرة للمقاومة.
264
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد