حالة الطقس: الجو معتدل وغائم جزئي إلى صاف

109-TRIAL- غزة /سوا/  قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، معتدلاً وغائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وتنبأت بأن يكون الجو يوم غد ’السبت’ معتدلاً وغائماً جزئياً، ولا يطرأ  تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
أما يوم الأحد المقبل، فتنبأت الدائرة بأن يكون الجو معتدلاً وغائماً جزئياً، ولا يطرأ  تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وتوقعت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو معتدلاً وغائماً جزئياً يوم الاثنين المقبل، ولا يطرأ  تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
أما يوم الثلاثاء المقبل، فتنبأت بأن يكون الجو معتدلاً وغائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بقليل وتبقى نسبة الرطوبة عالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
175
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد