التغيير والإصلاح ترعى مشروع فك الغارمين لدى مراكز شرطة محافظات غزة

none

غزة /سوا/ رعت كتلة التغيير الإصلاح مشروع فك الغارمين الموقوفين في مراكز الشرطة على اثر ذمم مالية تقرب من عشرة آلاف شيكل وتشمل الإفراج  عن (16)غارماً موقوفين على ذمم مالية، وتم تنفيذ هذا المشروع بتعاون وتمويل من هيئة الزكاة الفلسطينية.

وحضر اللقاء كل من النائب مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والاصلاح والنائب جمال نصار و مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش بوجود رئيس هيئة الزكاة زياد أبو زيد والشيخ عبد الرحمن تمراز عضو أمناء الهيئة.

وأكد النائب أبو راس خلال اللقاء أن مثل هذا المشروع يسهم في تخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، مؤكداً أن خدمة المواطن أمانة في أعناقنا، وجاء هذا المشروع استمراراً لمشاريع سابقة قامت بها الكتلة في هذا الصعيد مشيراً أنه من اللحظة الأولى من تواصل مدير عام قوى الأمن اللواء توفيق أبو نعيم مع قيادة كتلة التغيير والإصلاح حول قضايا الذمم المالية، قامت الكتلة بالتواصل مع هيئة الزكاة الفلسطينية وكانت الاستجابة السريعة من الهيئة.

بدوره رحب مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش بوفد النواب وهيئة الزكاة مثمناً جهود نواب التغيير والإصلاح في التخفيف عن معاناة شعبنا ، لاسيما في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في ظل الحصار .

بدوره أكد رئيس هيئة الزكاة على أهمية مثل هذه المشاريع ، شاكراً جهود قيادة التغيير والإصلاح في هذا الاطار ، مؤكدا ان تنفيذ هذا المشروع جاء بعد للتواصل مع الكتل البرلمانية ، مؤكدا أن  هؤلاء الغارمين ليسوا نزلاء على قضايا جرائم وإنما الوضع الصعب هو الذي أدى بهم لذلك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد