شركة توزيع الكهرباء تعقد لقاءاً هاماً مع وجهاء حي التفاح بمدينة غزة

none

غزة / سوا / عقدت شركة توزيع الكهرباء أمس  لقاءا هاماً مع عدد من  وجهاء حي التفاح بمدينة غزة، وذلك ضمن سياسة الشركة في التواصل مع المواطنين واطلاعهم على أحوال الطاقة الكهربائية بالقطاع، وشرح الأزمة وأبعادها وضمان التعاون بين كافة المكونات الوطنية والمجتمعية للمساهمة في التغلب على الأزمة القائمة.

 

وقد نُظم اللقاء في ديوان آل الشرفا بحضور كل من أ. محمد ثابت مدير دائرة العلاقات العامة بالشركة وم. حرب ورش آغا مدير دائرة التوزيع وأ. علاء الراعي  من دائرة العلاقات العامة بالشركة وجمع من وجهاء المنطقة وعلى رأسهم عميد ومختار آل الشرفا السيد عبد الكريم الشرفا .

 

وتحدث أ. محمد ثابت عن أزمة الكهرباء وأسبابها وتأثيراتها الخطيرة على الوضع الإنساني والاقتصادي والاجتماعي، وقام بشرح دور شركة توزيع الكهرباء وما تقوم به من مهام وأعمال وما حققته من إنجازات لمواجهة تداعيات الأزمة وآثارها، وتطرق لدور المواطن وما يقع عليه من واجبات في مواجهة مخاطر الأزمة، وحث على ضرورة عدم الإسراف والتبذير في استخدام الكهرباء وتبني ثقافة ترشيد الاستهلاك ، بالإضافة إلى عدم التعدي علي شبكة الكهرباء ومكوناتها المختلفة، كما أطلع الحضور على حملات الشركة والتسهيلات والعروض المختلفة التي أطلقتها، مؤكدا على أن تعاون المواطنين يشكل إسهاما فاعلاً في تخفيف الأزمة ويمثل نسبة مهمة من الحل.

 

من جانبه أوضح م. حرب آغا آليات فصل ووصل الكهرباء في الأوقات الاعتيادية وأوقات الأزمات، داعياً  الى ضرورة التكاتف في ترشيد الاستهلاك وتقنين الاستهلاك خاصة في بداية فترات وصل التيار الكهربائي وذلك لتفادي القطع الاضافي الهادف للتخفيف عن المحولات في المناطق  لضمان عدالة التوزيع، كما أجاب على استفسارات الحضور حول بعض القضايا المتعلقة بشبكة الكهرباء في المنطقة والمحولات وأماكن التغذية، والاحمال وضعف الفولتية، وغيرها من القضايا المهمة.

وقد سجلت العديد من المداخلات خلال اللقاء تناولت قضايا مختلفة تم مناقشتها مع الحضور والرد عليها، وقد قدمت لجنة الحي شكرها للشركة على استجابتها السريعة لشكوي المنطقة حول انقطاع التيار الكهربائي ومواعيد عملية الفصل ومعالجتها من قبل طواقم الشركة الفنية على وجه السرعة مما كان له أثرا طيباً في نفوس سكان المنطقة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد