الشخصيات المستقلة تستقبل النائب المجدلاوي لتوحيد جهود الثورة الشعبية على الإنقسام

none

غزة / سوا / استقبلت قيادة وسكرتارية تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير، النائب جميل المجدلاوي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني لتوحيد جهود اطلاق الهبة الشعبية لانهاء الانقسام وتطبيق بنود اتفاق المصالحة ومباركة اجتماعات وفدي حركة فتح وحركة حماس المقبلة في الدوحة.

وأكد  مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة وجود اتصالات ولقاءات مكثفة داخل وخارج فلسطين مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، ود.رامي الحمدلله رئيس الوزراء، وممثلين من المجلس الوطني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ونواب المجلس التشريعي، وقيادة حركتي فتح وحماس وكافة القوى والفصائل الوطنية الإسلامية للمحافظة على بقاء كلمة المصالحة موجودة في دوائر صنع القرار الفلسطيني.

ودعت ام ماجد حسونة عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة الشعب الفلسطيني للنهوض أمام من يشاهد مرضى الكلى والسرطان وأصحاب البيوت المدمرة والمصانع المهدمة والمعطلين عن العمل والممنوعين من السفر ومعاناة العمال والأرامل والشيوخ وأن لا يقف موقف المتفرج.

وأشار زياد المغني عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة إلى أننا سنواصل العمل مع كل المخلصين في الوطن لحشد وتعبئة الجمهور الفلسطيني لهبة شعبية تنهي الخلاف بين حركتي فتح وحماس وتدخلنا مرحلة جديدة نستخلص فيها من عبر الماضي ما هو خير لمستقبل القضية الفلسطينية.

وقال النائب جميل المجدلاوي "من ينظر للسجون الإسرائيلية ويحصي عدد الأسرى داخلها سيجد غالبيتهم من حركتي فتح وحماس واللتان قدمتا ويقدما الكثير لبقاء القضية الفلسطينية لكن هنالك من هو مستفيد من بقاء الانقسام"، مضيفا أن القاعدة الشعبية في حركتي فتح وحماس ترفض الإنقسام بشدة.

وأكد المهندس رامي أمان عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة تقديره لكل نائب في المجلس التشريعي يمارس دوره الوطني ويتحمل مسئولياته تجاه كل فرد في فلسطين اختاره ممثلا عنه في آخر انتخابات تشريعية جرت في فلسطين عام 2006.

وطالب إعليان البطش عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة نواب البرلمان عن قطاع غزة الذين يقصرون في مسئولياتهم ويتجاهلوا تنفيذ الأمانة التي حمّلها لهم من انتخبهم أن يمارسوا دورا ايجابيا لإنهاء الإنقسام ورفع المعاناة الواقعة على سكان القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد