في الذكرى الـ13 لاستشهاده... الديمقراطية تزور عائلة الشهيد تامر خضير بغزة

none

غزة /سوا/ زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بقطاع غزة، عائلة الشهيد الرفيق تامر مجدي خضير في الذكرى السنوية الثالثة عشر لاستشهاده.

وتقدم الوفد الذي يضم العشرات من أعضاء الجبهة الديمقراطية، زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة ومحمود خلف عضو اللجنة المركزية وعدد من أعضاء القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية.

وكان في استقبال الوفد والد الشهيد وأعمامه وأخوته وعدد من أبناء العائلة.

كما أُستقبل العشرات من مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية بالزغاريد، وقاموا بتسليم صورة تذكارية للشهيد تامر لذويه.

وعبرت عائلة الشهيد عن شكرها وامتنانها الشديدين لهذه الزيارة، مؤكدةً أن الجبهة الديمقراطية ستبقى الوفية لدماء الشهداء وآهات الأسرى وعذابات الجرحى وكافة مناضلي الشعب الفلسطيني وفي طليعة العمل المقاوم .

بدوره, شكر زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، عائلة الشهيد على حسن الاستقبال ونقل تحيات الرفيق الأمين العام للجبهة نايف حواتمة للعائلة المناضلة.

وأكد جرغون، أن الشعب الفلسطيني لا ينسى دماء الشهداء الذي سقطوا دفاعاً عن حقوقه وكرامته ولا يتنكر لتضحياتهم الجسام.

وأشاد بمناقب الشهيد تامر خضير وكافة شهداء وأسرى ومناضلي شعبنا الفلسطيني، مؤكداً أن الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية ستواصل المقاومة جنباً إلى جنب مع الفصائل الفلسطينية الأخرى في المعركة المفتوحة ضد الاحتلال حتى دحره عن كافة أراضينا المحتلة وعاصمتها القدس .

وأوضح جرغون أن تهديدات الاحتلال بشن عدوان جديد على قطاع غزة لن تضعف من عزيمة وإرادة شعبنا في مواصلة نضاله المشروع ضد الاحتلال الإسرائيلي.

ومن ناحيته، أكد احد مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية على السير على خطى الشهيد تامر وكافة شهداء شعبنا الفلسطيني، مشدداً على أن دماء الشهداء ستبقى وقوداً على طريق الحرية والعودة والاستقلال.

وفي ختام الزيارة، قام وفد الجبهة الديمقراطية بتكريم عائلة الشهيد بدرع الوفاء للشهداء.

جدير بالذكر أن الرفيق تامر خضير استشهد في تاريخ 1/2/2003 في عملية بطولية نفذها ضد الموقع العسكري الإسرائيلي ب معبر رفح شرق المدينة والذي أوقع عدد من الإصابات المباشرة في صفوف جنود الاحتلال في حينه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد