"الفلسطينية" و"المركز الفلسطيني" تخرج دورات في مجال التنمية البشرية 

none

غزة /سوا/ خرجت الهيئة الفلسطينية للدعم المعنوي والاجتماعي والمركز الفلسطيني للتثقيف المجتمعي تحت رعاية شبيبة التحرير الفلسطينية  (الاطار الطلابي لجبهة التحرير الفلسطينية )دورات تدريبية تحمل فوج الشهيد الامير :عز الدين بدرخان"فريق مبادرة ابدأبنفسك " بحضور قيادة وكوادر جبهة التحرير ومتتلي المؤسسات المجتمعية والخريجين وذويهم وذلك في منتجع الهابي ستي في محافظة رفح.

والقى دكتور جهاد شتيخ العيد كلمة جبهة التحرير بالنيابة عن مسؤولها في محافظات غزة اللواء عدنان غريب "ابو الدباح " الذي يعاني من وعكة صحية شكر فيها كل القائمين على هذه الدورات التثقيفية مثنيا كذلك على المدربين ومهنئنا الخريجين ومتمنيا لهم النجاح وحاثا اياهم على الحصول على المزيد من هذه الدورات التي تؤهلهم وتطورهم وتجعلهم شبابا مثقفين ومنتجين ويحضون باحترام الجميع ويشاركون في خدمة شعبهم وقضيتهم .

وبالنيابة عن المدربين القى المدرب مجدي درويش  كلمة هنأ فيها الخريجين وكما ألقى الدكتور حسن موسى مدير وزارة الشباب والرياضة كلمة ايضا  اشاد فيها بالقائمين على هذه الدورات التي لها علاقة بتطوير الكادر البشري مؤكدا على دور وزارة الشباب في دعم هكذا دورات.

ومن جانبه تطرق عرفات الفقعاوي منسق الدورات في جبهة التحرير على دور الجبهة وخاصة دائرة التدريب فيها  في تنطيم الدورات مشيرا الى نيتها تنظيم المزيد منها لمعرفتها باهميتها لجيل الشباب والخريجين.

وتخلل الحفل فقرات من الدبكة الشعبية والغناء واسكتس مسرحي وفي الختام ثم توزيع الشهادات على اكثر من 400 خريج  من محافظتي رفح وخانيونس وكذلك ثم تكريم عدد من مدربي الدورات والمشرفين عليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد