ملتقى الأسرى المحررين في غزة يواصل برنامج التواصل الاجتماعي

none

غزة /سوا/ نظم ملتقى الأسرى المحررين في محافظة غزة أمس الاثنين الموافق 2016/2/1م مجموعة من الزيارات الميدانية لعدد من الأخوة الأسرى المحررين القدامى ، وذلك ضمن برنامج التواصل الاجتماعي الذي بدأه ملتقى الأسرى منذ أشهر في كل محافظات قطاع غزة، بهدف حشد جهود وطاقات كافة المناضلين والأسرى المحررين في ميدان العمل الوطني.

حيث تمت زيارة  الأسرى المحررين / عبد الكريم طافش " أبو علاء " " خالد شاهين " أبو احمد " وخلال الزيارات ألقى كلمة ملتقى الأسرى منسق بمحافظة غزة الأخ المحرر/ أبو صامد الشرافي .

حيث استعرض تاريخ الحركة الأسيرة ووجوب التجمع و الالتحام و العمل بكل ما أوتينا من قوة على التواصل مع أهالي و عوائل الأسرى و ضرورة تحشيد كافة طاقات المجتمع وتحديداً الأسرى المحررين لأجل تكثيف العمل على تحرير جميع الأسرى.

 وأشاد خلال الكلمات بتاريخ الأخوة الأسرى المحررين أبو علاء طافش و أبو أحمد شاهين و بدورهم الريادي في الالتزام الأخلاقي بقضية الأسرى و المحررين ، و تمنى من جميع الأخوة المحررين في الوطن حمل راية الحق للانتصار لإخوانهم ورفاق سجنهم الأسرى وأيضاً دعم قضايا القدس واللاجئين واستكمال بناء الدولة التي ناضلنا لأجلها طويلاً ،

ودعا الشرافي شعبنا ومناضلينا للتمترس خلف قيادتنا الوطنية و على رأسها السيد الرئيس أبو مازن في هذه الفترة الحرجة من تاريخ شعبنا. و في الختام شكر الأخوة الأسرى المحررين في نهاية الزيارات الأخوة في ملتقى الأسرى على هذا البرنامج الاجتماعي والوطني الطيب و التواصل الأخلاقي الخلاق الأصيل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد