غزة: الديمقراطية تستقبل وفداً من اللجنة العليا لشؤون العشائر

شعار الجبهة الديمقراطية

غزة /سوا/ استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قطاع غزة، وفداً من اللجنة العليا لشؤون العشائر على رأسه المختار حسني المغني المنسق العام لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية، والسيد عاكف المصري عضو هيئة العشائر والسيد عطية الدحدوح المسؤول الإعلامي.

وكان في استقبالهم وفد من الجبهة الديمقراطية على رأسه، صالح زيدان عضو المكتب السياسي وأمين إقليم قطاع غزة، وصالح ناصر عضو المكتب السياسي ومحمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة.

وقد تناول اللقاء المؤتمر الشعبي المزمع عقده من قبل هيئة شؤون العشائر للضغط من أجل إنهاء الانقسام وسرعة تشكيل حكومة وحدة وطنية تقوم بواجباتها ومسؤولياتها عن قطاع غزة والضفة، بما فيها القدس المحتلة كمنطلق لتنفيذ اتفاق المصالحة في القاهرة بـ 4 مايو أيار 2011 واتفاق الشاطئ.

وشدد الوفدان على أن المؤتمر يعد محطة لمواصلة الضغط الشعبي على طرفي الانقسام وجميع الأطراف الفلسطينية من أجل استعادة الوحدة الوطنية والوصول إلى جبهة داخلية فلسطينية موحدة قادرة على مجابهة تحديات الاحتلال والاستيطان ومواصلة الهبة الباسلة حتى تحقيق أهدافها وفك الحصار وإعادة اعمار قطاع غزة. .

وأكد وفد الجبهة الديمقراطية ترحيبه ومباركته وإسناده لهذا الجهد الوطني الشعبي والاستعداد لعمل ما يلزم وبذل كل جهد لإنجاح هذا المؤتمر والخلاص من كارثة الانقسام، وذلك خدمة لمشروعنا الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد