مسيرات واعتصامات في لبنان تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على شعبنا

86-TRIAL- بيروت / سوا / شهدت المدن والمناطق اللبنانية والمخيمات الفلسطينية في لبنان، سلسلة تحركات واعتصامات ووقفات تضامنية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على شعبنا .
ونظم أهالي مخيم برج الشمالي القريب من مدينة صور اللبنانية وقفة تضامنية مع شعبنا في قطاع غزة ، واستنكارا للعدوان الإسرائيلي على القطاع، بمشاركة ممثلين عن الفصائل والجمعيات والأندية والمؤسسات وحشد من أهالي المخيم .
كما نظم موظفو وكالة ’ الاونروا ’ في مخيم الرشيدية وقفة تضامنية مع أهلنا في غزة وألقيت خلالها كلمات دعت الأمم المتحدة للتدخل العاجل لوقف العدوان .
كما اعتصم مواطنون لبنانيون ولاجئون من أبناء شعبنا عند مدخل مدينة بعلبك شرق لبنان بمشاركة حشد من الفعاليات والشخصيات والقيادات السياسية والاجتماعية الفلسطينية واللبنانية، وألقيت كلمات طالبت بتأمين الحماية الدولية لشعبنا، وبالضغط على الحكومة الإسرائيلية لوضع حد للعدوان وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية المعنية بالقضية الفلسطينية .
كما اعتصم مواطنون لبنانيون ولاجئون فلسطينيون عند مستديرة جنبلاط في مدينة صور جنوب لبنان، تضامنا مع شعبنا في غزة واستنكارا للتصعيد الإسرائيلي في القطاع .
إلى ذلك، عقد لقاء في نقابة الصحافة اللبنانية، تضامنا مع شعبنا  واستنكارا للعدوان الإسرائيلي على القطاع، وطالب المتحدثون بتدخل عاجل لوقف عمليات قتل الأطفال والشيوخ والنساء التي ينفذها الجيش الإسرائيلي . 114
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد