صور وفيديو.. شهيد واصابة 3 جنود اسرائيليين بعملية اطلاق نار قرب رام الله

استشهاد شاب قرب رام الله

رام الله / سوا / استشهد فلسطيني بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بعد ان نفذ عملية إطلاق نار على حاجز "بيت إيل" العسكري قرب رام الله، أسفرت عن إصابة 3 من جنود الاحتلال، بينهم إصابات حرجة.

وذكرت مصادر إسرائيلية أن 3 جنود أصيبوا بجراح جراء عملية إطلاق النار، اثنان منهم أصيبوا بجراح حرجة فيما وصفت إصابة الثالث بالطفيفة حتى المتوسطة. 

ووصفت المواقع الاسرائيلية جراح أحد الجنود بالخطيرة وأخر بالمتوسطة، في حين وصفت جراح الاسرائيلي الثالث بالبسيطة.

ووفقا لمصادر فلسطينية فان منفذ عملية اطلاق النار هو الشاب امجد جاسر عوض السكري "34 عاما" يحمل رتبة رقيب أول في الشرطة الفلسطينية ويعمل مرافقاً لرئيس نيابة مدينة رام الله.

وقال شهود عيان ان الشاب كان يستقل سيارة اقتربت من حاجز التفتيش وعندما جاء الجندي ولامس نافذة السائق فتح الشاب النار واصاب الجندي في راسه واطلق النار على زميله الاخر واصابه في راسه وواصل الشاب اطلاق النار واصاب جندي ثالث لكن الرصاصة جاءت في واقي الرصاص حيث نهض واطلق النار على الشاب مما ادى الى استشهاده.

ويستعمل هذا الحاجز كمعبر للشخصيات المهمة (VIP)، ويستعمله مسؤولو السلطة الفلسطينية والأمم المتحدة في تنقلاتهم، ويقع قربه مكتب الارتباط المدني وعدد من القواعد العسكرية التي يستخدمها جيش الاحتلال في الضفة الغربية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد