خمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

غزة /سوا/ أفادت إذاعة صوت الأسرى أن خمسة أسرى من القدس والضفة المحتلتين وقطاع غزة يدخلون اليوم 28 من يناير أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم:

الأسير وليد إبراهيم خميس الحج من مدينة رام الله المحكوم بالسجن 23 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 13 عامًا في السجون الاسرائيلية.

والأسير حسام زهدي داوود شاهين (28 عامًا) من القدس المحتلة المحكوم بالسجن 27 عامًا ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 12 عامًا في سجون الاحتلال.

شغلَ منصبَ سكرتير العلاقاتِ الدوليةِ لشبيبةِ فتح ورئيسَ منظمةِ الشبيبةِ الفتحاوية في القدس، وكتب داخلَ السجونِ عدةَ مقالاتٍ ورواياتٍ كان آخرَها روايةٌ بعنوانِ زغرودةِ الفنجان تحدثت عن الصراعِ الاستخباراتيِ الفلسطينيِ الاسرائيلي.

والأسير شريف سليمان فريد رداد (32 عامًا) من مدينة طولكرم المحكوم بالسجن 17 عامًا ومعتقل منذ عام 2005، وأمضى 11 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير محمد سالم علي أبو عيدة من مخيم جباليا شمال القطاع المحكوم بالسجن 22 عامًا ومعتقل منذ عام 2005، وأمضى 11 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير عامر أحمد محمد ديك (24 عامًا) من طوباس المحكوم بالسجن ثلاثة أعوام وأربعة أشهر بالإضافة إلى غرامة مالية خمسة آلاف شيكل ومعتقل منذ عام 2013، وأمضى ثلاثة أعوام داخل السجون الاسرائيلية.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد