"السائح المرح" فتح مخرج الطوارئ بالطائرة "للدعابة"

السائح المرح فتح مخرج الطوارئ في الطائرة بعد أن توقفت في المطار

موبماي/ سوا/ في حادثتين مستقلتين في اليوم نفسه، كان مسرحهما طائرتين تابعتين لشركة "جت إيرويز"، اعتقلت السلطات في مطار مومباي الهندي رجلين أحدهما ألماني والآخر لم تحدد جنسيته.

في الحادثة الأولى، فتح سائح ألماني باب الخروج للحالات الطارئة "لأجل المرح والدعابة" بعدما حطت الطائرة في مطار بومباي بلحظات.

ورغم اعتراف السائح الألماني ستيف تيتشلر، الذي وصل مطار مومباي بينما كان في طريقه إلى مطار نيودلهي، بهذا الأمر لطاقم الطائرة، فإن عناصر الأمن اقتادوا "السائح المرح" إلى مركز الشرطة، حيث تم توثيق الحادثة.

ومنعت السلطات "السائح المرح" من الصعود على متن الطائرة المتجهة إلى نيودلهي بحسب ما ذكر الموقع الإخباري "ميد داي".

ولم تذكر وسائل الإعلام نوع الطائرة وطرازها، لكن أنباء أشارت إلى أنها من طراز بوينغ 737، كما لم تلحق بالطائرة كذلك أي أضرار كما لم يتعرض أي من الركاب في أي لحظة للخطر.

وقال متحدث باسم شركة جت إيرويز إن سائحا كان على متن الطائرة المتجهة إلى مومباي في الرحلة رقم 9 دبليو 585، فتح مخرج الطوارئ في الطائرة بعدما توقفت في المكان المخصص لها في مطار مومباي، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ السلطات المعنية بالحادث.

وفي حادثة أخرى في اليوم نفسه، وعلى متن طائرة للشركة ذاتها، عثر على راكب وهو يدخن السجائر.

وكانت الطائرة قادمة إلى مومباي من سنغافورة، وتمت مصادرة السجائر والولاعة من قبل طاقم الطائرة، ومن ثم تم تسليمه إلى السلطات الأمنية في المطار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد