الجبهة الشعبية: التهويش الأمني الكريه بتسريب الأخبار الملفقة مدان

الجبهة الشعبية

غزة / سوا / أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، مباركتها للجهد الذي يقوم به عدد من الوطنيين الفلسطينيين من مختلف الأطياف والقوى السياسية والاجتماعية الحريصين والعاملين لإنهاء الانقسام بالوسائل الجماهيرية السلمية والديمقراطية .

كما أوضحت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان صحفي وصل (سوا) نسخه عنه اليوم الاربعاء، أن عدداً من الرفاق المناضلين، القياديين السابقين في الجبهة وفي مقدمتهم مسؤول الجبهة السابق في قطاع غزة الرفيق جميل المجدلاوي بادروا ليتخلوا طواعية عن مواقعهم القيادية تمثلاً وسيراً على نهج الديمقراطية والتجديد الذي أرساه الرفيق الأمين العام المؤسس د. جورج حبش.

وأضافت الجبهة، أن مدرسة الجبهة الشعبية في النضال الجماهيري وفي التعامل مع التناقضات والعلاقات الداخلية الفلسطينية مدرسة تنبذ العنف والتخريب وتجرّم كل من يلجأ للسلاح ويستخدمه في حسم التناقضات الداخلية.

وأشارت الجبهة، إلى أن أسلوب التهويش الأمني الكريه في تسريب الأخبار الملفقة الذي يعمل على تشويه الحقائق وتصدير الأزمات من جهة، وترويع الناس من جهة أخرى، هو أسلوب بائس ومدان ولن يجد له صدى عند رفاقنا، أو الوطنيين الفلسطينيين عموماً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد