أكاديمية المشتل للفنون القتالية تحتفي بأبطال بطولة النور والأمل

لاعبات المشتل

غزة /سوا/ احتفت أكاديمية المشتل للفنون القتالية، بأبطال طولة النور والأمل للاعبين الأسوياء والمكفوفين، خلال الحفل الذي جرى بقاعة الأكاديمية.

وحضر الحفل محمود الكردي رئيس النادي، وأسعد أبو شوقة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، ومحمد فرحات مدير مركز النور للمكفوفين، وعماد حماد رئيس اللجنة الفنية باتحاد النادي، وسليمان فتيحية رئيس لجنة المدربين، ومعين الجوجو أمين سر اللجنة الفنية بالاتحاد، ونهاد عابد نائب رئيس النادي، ووحيد السبع المشرف الرياضي.

وافتتح الاحتفال الكابتن حسن الراعي مدير الأكاديمية بكلمة ترحيبية بالضيوف، وأكد أن العزيمة والإصرار التي يمتلكها اللاعبون المكفوفون كبيرة جداً، مما جعلهم يتقدمون بخطوات واثقة في لعبة الكاراتيه.

وأشاد الراعي بدور مجلس إدارة النادي على تعاونه الدائم مع الأكاديمية من أجل الارتقاء بها للأفضل، معرباً عن سعادته بتخريج فوج المكفوفين الذين تحدوا إعاقتهم وأثبتوا أن لديهم القدرة على مقارعة غيرهم من الأسوياء في بطولات الكاراتيه.

من ناحيته أثنى الكردي على الدور الكبير الذي لعبته الأكاديمية في دمج فئة المعاقين في المجتمع من خلال تشجيعهم على ممارسة لعبة الكاراتيه، في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله الراعي مع اللاعبين خلال التدريبات.

وفي الختام، كرّمت إدارة النادي اتحاد للكاراتيه والحكام المشاركين بالبطولة، ووزعت الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد