الاتصالات تكافئ مشتركيها الحاليين بهدايا وجوائز ضخمة ضمن برنامج " نقاطي"

الاتصالات الفلسطينية

نابلس /سوا/ أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"حملة خاصة بمشتركيها الحاليين بعنوان "الهدايا نعف للناس الألف"، وذلك ضمن برنامج الولاء المخصص لمشتركيها الحاليين "نقاطي".

وتمكّن الحملة مشتركي بالتل، من استبدال نقاطهم بدقائق محلية وخلوية ودولية مجانية وأشهر مجانية لخدمة خط النت فائق السرعة، اضافة الى استبدال النقاط بفرص لدخول السحب على العديد من الجوائز المميزة.

وعن هدف الحملة قال ابراهيم خرمان مدير إدارة التسويق إن الحملة جاءت تقديراً للمشتركين الحاليين لاختيارهم خدمات بالتل، وتعزيزاً لولائهم وثقتهم الغالية بـشركة الاتصالات كرائدة خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكدَّ خرمان أن الجوائز المقدمة ضمن الحملة تشمل تذاكر سفر لتركيا، حيث سيحصل كل فائز على تذكرتي سفر  لمدة 5 أيام، إضافة إلى مجموعة من الأجهزة القيمة (Smart TV Laptop، OSN، Tablet، Xbox، Smart Home)

من جانبها أكدت رولا جاموس مسؤولة برامج ولاء المشتركين في الشركة، أن برنامج نقاطي تم تفعيله لجميع المشتركين الحاليين تلقائياً وليس هناك حاجة للاشتراك به،  موضحةأن استبدال النقاط يستمر حتى تاريخ 29 من فبراير 2016، من خلال الاتصال على الرقم 123 مجاناً من الهاتف الثابت.

والجدير ذكره أن بالتل تسعى دائماً الى  تصميم حملات نوعية لمشتركيها الحاليين تهدف من خلالها الى تقديرهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، بالاضافة الى تعزيز أساسية وجود الهاتف الثابت في المنزل الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد