الإعلام تناقش الخطة الإعلامية لمكافحة حوادث الطرق

none

غزة /سوا/ ناقشت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي اليوم الخطة الإعلامية لمكافحة حوادث الطرق مع وزارة المواصلات وشرطة المرور في قطاع غزة .

وضم اللقاء أ. سلامة معروف مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي ود. أيمن راضي مدير عام وحدة التخطيط والعلاقات العامة وم . علي عكيلة مدير العلاقات العامة وأ . ناهض الخطيب رئيس قسم الإعلام بالمواصلات والنقيب أيمن بارود مدير الإعلام بشرطة المرور .

من جانبه تحدث مدير عام وحدة التخطيط والعلاقات العامة أيمن راضي على ضرورة مكافحة حوادث الطرق والحد منها على الطرقات الرئيسية والشوارع العامة والمفترقات الحيوية داخل القطاع ، مؤكداً على ضرورة عمل برامج ومواد إعلامية مختلفة ونشرها عبر الإذاعات المحلية والصحف والمجلات والقنوات الفضائية العاملة في قطاع غزة لتوعية وتثقيف المواطنين الخاصة بحوادث الطرق .

وطالب راضي وزارة الإعلام المساهمة في إنجاح الحملة الإعلامية لمكافحة حوادث الطرق ولما لها من أهمية في توجيه وسائل الإعلام نحو قضايا مهمة تخدم المواطنين داخل قطاع غزة ، مشيراً أن الحملة ستأخذ حيزاً أكبر خلال الأيام القادمة للحد من حوادث الطرق في قطاع غزة .

بدوره رحب معروف بأعضاء اللقاء وشكرهم على جهودهم التي يقومون بها في خدمة شعبهم وكذلك تشجيعه للخطة الإعلامية لمكافحة حوادث الطرق وما يبذولونه للتخفيف من حدتها وتوعية المواطنين بها .

وأكد معروف أن وزارته وشبكة الرأي الإعلامية التابعة للوزارة  ستسخر كافة الإمكانات الإعلامية لانجاح الخطة الإعلامية الخاصة بمكافحة حوادث الطرق والحد منها ، مشيراً أن الحملة ستلاقي قبولاً واسعاً من وسائل الإعلام المحلية لما فيه مصلحة للمواطنين داخل القطاع .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد