شباب رفح يدخل سباق المنافسة بفوز قاتل على الرياضي

لقطة من لقاء شباب رفح والرياضي

غزة / سوا / دخل نادي شباب رفح سباق المنافسة على لقب دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة، بعدما اقتنص فوزاً مثيراً من الرياضي في الثواني الأخيرة للقاء، الذي انتهى لصالح الأزرق الرفحي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الرابعة عشرة.

وانفرد شباب رفح بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن خدمات رفح المتصدر الذي تعادل في افتتاح الجولة أمام خان يونس، فيما تجمد رصيد الرياضي عند 21 نقطة.

وغابت الفرص الحقيقية عن الشوط الأول باستثناء راسية فادي العراوي، فيما نجح شباب رفح في التقدم بالهدف الأول اثر مجهود فردي من ابو دان الذي حول كرة عرضية قابلها بسام قشطة  في مرمى الحارس اسماعيل المدهون.

وفي الشوط الثاني، كان الرياضي الأفضل  وتحرك سليمان العبيد بشكل كبير أربك دفاع الشباب، وامام هذا الضغط حصل سليمان العبيد على ركلة جزاء قبل نهاية المباراة  نفذها بنفسه في المرمى رافعا رصيده إلى 12 هدفاً في صراع المنافسة .

استمر الرياضي في تفوقه  واستحواذه ونجح البديل احمد الشاعر من خطف نقاط المباراة مع صافرة النهاية .

وفي لقاء آخر على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس ، بدأ الشاطئ اولى خطوات البقاء بفوز مهم ومستحق على مضيفه اتحاد خان يونس بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، ليرفع أبناء البحرية رصيدهم إلى   14 في المركز التاسع ، فيما توقف رصيد البرتقالي عند 13 نقطة وتراجع للمركز العاشر وازداد وضعه صعوبة.


وتقدم الشاطئ مع الدقيقة الأولى جمال الافغاني وهو الهدف الذي فتح اللقاء مبكراً ، واستمر الشاطئ في التقدم عبر نجومه علاء اسماعيل المزعج ، والبديل حسام ابوقينص الذي شارك قبل نهاية الشوط الأوللا بدلا من اسماعيل ابو دان.  

وفي الشوط الثاني، تأزم موقف الاتحاد بطرد لاعبه طارق العايدي نتيجة ضرب متعمد لعلاء اسماعيل لاعب الشاطئ، ليستثمر الشاطئ هذا الوضع ويسجل الهدف الثاني وهدف تأكيد الفوز عبر محمد السدودي لضربة رأس جميلة بعد متابعة عرضية حازم قفة.

ازداد موقف الاتحاد صعوبة من جديد بطرد آخر للاعبه خليل ابو جزر ليلعب بتسعة لاعبين ، ومع ذلك سجل هيثم النجار هدف التقليص النتيجة من تسديدة جميلة ، لكن حازم قفة كلل جهود فريقه بالهدف الثالث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد