تسريب عقد انتقال بيل للريال.. يكشف القيمة "الخيالية" للصفقة

بيل

مدريد/سوا/ سربت إحدى المدونات المهتمات بنشر خفايا عالم كرة القدم العقد الخاص بالنجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، والذي انتقل بموجبه إلى الفريق الملكي قادما من توتنهام الإنجليزي، لتكشف أن صفقة اللاعب كانت الأغلى على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

وكشف العقد أن صفقة انتقال بيل للريال تعدت حاجز الـ100 مليون يورو، وهو ما ظهر في العقد المنشور، لتُكذب بذلك تقارير إدارة ريال مدريد، والتي أكدت أن الصفقة كانت مقابل 91 مليون يورو فقط.

وأشار العقد المنشور في المدونة إلى أن قيمة انتقال الجناح الويلزي إلى "الميرينغي" قد وصلت إلى 100 مليون و759 ألف يورو، ليتفوق بذلك على البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي بلغت قيمة انتقاله إلى الفريق الإسباني 94 مليون يورو.

وظهر في الوثيقة بند ينص على أن النادي الملكي سيبث بياناً بأن الصفقة تمت مقابل 91 مليوناً و589 ألف يورو فقط، وتلزم توتنهام بعد إطلاق أي تصريحات مخالفة بشأن قيمة التعاقد.

وعلى الجانب الآخر يلزم العقد اللاعب أيضا بعدم الحديث عن قيمة التعاقد بشكل مباشر أو غير مباشر، وهو ما التزم به بيل، المقل في الظهور الإعلامي بشكل كبير.

يشار إلى أن مدونة "فوتبول ليكس" المتخصصة في كرة القدم والتي سربت العقد، قد نشرت في السابق عقود العديد من اللاعبين، على رأسهم يأتي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي أنتوني مارسيال والإسباني بدرو ليون، وتسببت بشكل غير مباشر في فتح تحقيقات مع برشلونة بشأن صفقة مهاجم الفريق الكتالوني بسبب قيمة الصفقة. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد