بلدية القرارة و"الهلال التركي" يبحثان إنشاء وحدة اسعاف

none

غزة /سوا/ بحثت بلدية القرارة مع الهلال الأحمر التركي إنشاء وحدة اسعاف بالمنطقة؛ حفاظاً على سلامة أهالي البلدة حال حدوث أي اجتياحات أو حوادث طارئة فيها.

جاء ذلك خلال زيارة مدير وفد غزة في الهلال التركي د. بيت اولتشاي برفقة المنسق محمد ابو عساكر، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون، ومسؤول الشؤون الادارية ايمن الفرا.

وأطلع العبادلة مدير وفد الهلال التركي على طبيعة البلدة وتركيبتها الجغرافية واهتمامات سكانها، مشيراً في الوقت ذاته إلى الخدمات والمشاريع التي تنفذها البلدية.

وتحدث عن الاحتياجات والمشاريع اللازمة لاستمرارية تقديم البلدية لخدماتها في ظل تعرض قطاع غزة إلى ثلاثة حروب، موضحاً حجم الأضرار والخسائر التي لحقت القرارة وبلديتها نتيجة عدوان الاحتلال (الاسرائيلي) على القطاع عام 2014م.

وبين العبادلة للهلال التركي الموقع المقترح لإنشاء مقر وحدة الاسعاف حيث سيتم انشاؤها في الناحية الشمالية الشرقية من متنزه الشابورة التابع للبلدية الكائن على شارع رقم (5) بعد ان خصصت البلدية مساحة منه لإنشاء مقر دائم للوحدة.

من جانبه، رحب اولتشاي بالتعاون مع البلدية، معرباً استعداد الهلال التركي في انشاء مقر دائم لوحدة الاسعاف في المنطقة؛ لضمان تقديم الاسعافات الاولية العاجلة للأهالي حال حدوث أي مكروه – لا سمح الله-.

وكانت البلدة وبالتعاون مع الهلال الاحمر الفلسطيني عملت على توفير سيارة إسعاف ومسعفين استجابةً لحاجة المجتمع المحلي، وكخطوة عاجلة تم استئجار مكان "مؤقت" لحين توفير مقر دائم للإسعاف مناسب لطاقم الوحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد