المقاومة تفرض كلمتها وتواصل دك المدن الاسرائيلية بالصواريخ

154-TRIAL-
غزة / سوا/ واصلت فصائل المقاومة دك البلدات الاسرائيلية بالصواريخ رغم اعلان اسرائيل من جانب واحد وقف اطلاق النار تجاوباً مع المبادرة المصرية التي لم تعرض على حركة بشكل رسمي.
وقررت المقاومة الرد على القرار الاسرائيلي والمبادرة المصرية باطلاق عشرات الصواريخ منذ ساعات الصباح.
وتعمدت المقاومة التركيز بقصفها على دك المدن الاسرائيلية الاستراتيجية، حيث اعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عن قصف مدينة حيفا وتل ابيب ومنطقة غوش دان والبلدات المحيطة بقطاع غزة، كما اعلنت سرايا القدس عن اطلاق دفعة من الصواريخ على مدن الوسط والجنوب الاسرائيلي.
واعترفت القناة العاشرة الاسرائيلية بسقوط عشرات الصواريخ ظهر اليوم اليوم الثلاثاء،  كل من مدينة أسدود ومناطق غلاف قطاع غزة بما فيها كل من "شاعر هنيغيف" و"عسقلان" و"سدوت هنيغيف"وحيفا.
و ذكرت القناة أن نحو 10 صواريخ فلسطينية قد سقطت على منطقة جبال الكرمل في منطقة حيفاً لأول مرة منذ بدء العدوان على قطاع غزة قبل تسعة ايام، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار قد سمعت في كل من حيفا و"زيخوت يعكوف" وكيبوتس داليا ومجدو والخضيرة و"جفعات آدم"، كما شهدت كافة المناطق الإسرائيلية سقوط رشقات صواريخ كبيرة. كما نقلت وسائل اعلام اسرائيلية اخرى عن سماع  دوي صفارات الانذار في مدن عسقلان واشكول وسديروت و"شاعر هنيغف" ويبنا و"نتسيونا" و"رحفوت" ومستوطنات غلاف غزة. واعلنت الاذرع العسكرية للفصائل رفضها التام للمبادرة المصرية مقللة من اهمية قرار اسرائيل بوقف اطلاق النار من جانب واحد. وتوعدت باستمرار تصديها للعدوان وضرب الاهداف الاسرائيلية حتى تحقيق مطالبها المعلنة والمتمثلة بوقف العدوان واطلاق سراح اسرى صفقة شاليت ورفع الحصار و فتح المعابر.
177
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد