مفوضية الأسرى تحتفي بميلاد الأسير مناصرة الـ14

مناصرة

غزة /سوا/ أعلنت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح أنها ستقيم احتفالا، عصر الجمعة المقبل؛ لمناسبة بلوغ الطفل أحمد مناصرة عامه الرابع عشر.

وأوضح رامي عزازة مسؤول المفوضية الإعلامي، في بيانٍ وصل "سوا" نسخةً عنه، الأربعاء، أنه الاحتفال سيقام في منزل أحد الأسرى بمخيم البريج وسط القطاع، ضمن حملة "نظل ننبض" التضامنية العالمية.

وكانت هيئة الأسرى وشئون المحررين ومؤسسة إبداع الهاشمية، قد أطلقتا الحملة، بمشاركة 50 دولة ومؤسسة وجمعية حول العالم؛ لتسليط الضوء على معاناة الأسرى الأطفال في سجون الاحتلال.

وفي ذات السياق، أكد عزازة أن المفوضية ستطلق حملة تضامن إلكترونية طيلة ساعات يوم الجمعة القادم، عبر موقعها على "الفيس بوك"؛ لكي يعبر أهالي الأسرى والمناصرين حول العالم؛ بالتعبير عن تضامنهم مع الأسرى الأطفال، خاصة الأسير الطفل مناصرة.

وأشار إلى أن الحملة تأتي لمطالبة جميع المؤسسات والهيئات الحقوقية والمعنية بحقوق الأطفال، بالضغط على الاحتلال؛ لإلزامه بالقرارات الدولية والاتفاقيات والمعاهدات الخاصة بالأطفال.

ودعا عزارة، أبناء شعبنا ومناصري قضيته في جميع أنحاء العالم، للتفاعل مع الحملة الإلكترونية من خلال موقع الفيس بوك الخاص بالمفوضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد