السفير الهرفي يطلع مسؤولين تونسيين على الأوضاع في فلسطين

120-TRIAL-تونس / سوا /أطلع سفير فلسطين لدى تونس سلمان الهرفي، اليوم الثلاثاء، عددا من المسؤولين التونسيين على تطورات الأوضاع في فلسطين.

والتقى الهرفي مع حزب التكتل التونسي للعمل والحريات ممثلا بمسؤولة العلاقات الخارجية بالحزب وعضو المجلس الوطني التأسيسي عن الحزب لبنة الجريدي، والناطق الرسمي باسم الحزب محمد بنور.

وسلم الهرفي ممثلي الحزب رسالة شكر جوابية من رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، إلى رئيس حزب التكتل مصطفى بن جعفر، ردا على برقيته بدعم خطوات المصالحة، كما سلمهما أوراق اتفاقيتي الدوحة والقاهرة والتي نص اتفاق المصالحة الفلسطينية على البدء بتنفيذ بنودهما.

كما تطرق الطرفان للعلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يخدم المصلحة المشتركة، وكذلك الأوضاع الدولية وتأثيرها على القضية، حيث أكد مسؤولا حزب التكتل دعم الحزب لخيارات القيادة الفلسطينية لتحقيق أهداف شعب فلسطين، معربين عن ارتياح الحزب للجو الإيجابي المرافق لتطبيق بنود المصالحة، ووضع إمكانات الحزب وعلاقاته العربية والدولية في سبيل دفع الدعم والتأييد لمساندة الكفاح العادل، الذي يخوضه شعب فلسطين لتحقيق أمانيه وتطلعاته بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما التقى الهرفي بصفته عميد السلك الدبلوماسي في تونس، مع رئيس المركز الإعلامي الدبلوماسي- رئيس مركز فرحات حشاد بتونس نور الدين حشاد، وتباحثا في العلاقات بين الإعلام الدبلوماسي والعلاقات مع باقي أعضاء السلك المعتمدين في تونس وسبل تطوير تلك العلاقات خدمة للمصلحة المشتركة بين الطرفين، وأطلعه على الأوضاع الفلسطينية. 255
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد