مؤسسة التعاون تقدم مساعدات عاجلة لقطاع غزة

297-TRIAL- غزة / سوا / تبرعت مؤسسة التعاون بمساعدات بقيمة 200 ألف دولار في إطار حملتها لإغاثة قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي، وأطلقت نداء استغاثة ناشدت به الجميع للتبرع والمساهمة في تقديم الدعم المالي العاجل لتغطية احتياجات القطاع.
حيث وقعت المؤسسة اتفاقية تعاون مع اتحاد لجان العمل الصحي بقيمة 25 ألف دولار لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لتوفير الخدمات الطارئة لمصابي العدوان والمرضى في مستشفى العودة شمال قطاع غزة. 
كما زودت المؤسسة مستشفى العودة التابع لاتحاد لجان العمل الصحي بـ "14" ألف لتر من الوقود، لضمان استمرارية تشغيل المولدات الكهربائية، وضمان استمرار عمل كافة الوحدات والأقسام الطبية في المستشفى في حالات الطوارئ، بالإضافة إلى تشغيل سيارات الإسعاف لنقل الجرحى ومصابي العدوان، ووفرت الوقود لمجمع الشفاء الطبي، لضمان استمرارية عمله.
وفي ذات السياق، وقعت مؤسسة التعاون اتفاقية مع جمعية مبرة الرحمة للأطفال بقيمة تزيد عن 50 ألف دولار لتوفير 800 طرد غذائي للعائلات المتضررة من العدوان في مدينة غزة، ووقعت اتفاقية أخرى بقيمة تزيد عن 50 ألف دولار مع جمعية تطوير بيت لاهيا لتوفير 800 طرد غذائي للعائلات المتضررة من العدوان في منطقة بيت لاهيا شمال القطاع، بحيث تستهدف المساعدات العائلات التي هجرت من منازلها قسراً نتيجة تضررها كليا أو جزئيا بسبب العدوان، وتسكن في عدد من المدارس التي أصبحت كملاجئ أو في منازل أقربائهم. 38
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد