مجدلاني وسفير الأردن يناقشان آخر المستجدات الإقليمية

أحمد مجدلاني

رام الله / سوا/ ناقش عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، وسفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولـة فلسطين خالد الشوابكة، اليوم الثلاثاء، آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والإقليمية.

ووضع مجدلاني السفير الأردني في صورة آخر التطورات في سوريا، وعملية الحل السياسي ووضع اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك .

وتطرق اللقاء إلى قرار الاتحاد الأوروبي الأخير وأهمية دعم الجهود الأوروبية والدولية من الأشقاء العرب، وذلك وصولا إلى إمكانية عقد مؤتمر دولي للسلام بما يضمن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية.

وقال مجدلاني، إن مجمل إجراءات الاحتلال وسياسة فرض الأمر الواقع على الأرض، وتحديدا فيما يخص مدينة القدس ، وعملية التهويد والأسرلة المستمرة، تتطلب العمل على توحيد الصف فلسطينيا وعربيا لمواجهة ذلك.

وأكد عمق العلاقات الأخوية بين فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية ودورها في خدمة القضية الفلسطينية، وضرورة استمرار المشاورات السياسة بين الطرفين لما لها من أهمية على الصعيد الوطني العام.

من جانبه، أكد السفير الشوابكة عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية، وأن المملكة تعتبر قضية فلسطين القضية المركزية، واستمرار دعمها لكافة التحركات الفلسطينية على الساحة الدولية لتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد