فتح:تصريحات البردويل غير مسؤولة وتعمق الانقسام

آمال حمد

رام الله / سوا / وصفت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح آمال حمد، التصريحات التي أطلقها القيادي في حركة حماس صلاح البردويل، والتي شكّك فيها بعمل الأجهزة الأمنية الفلسطينية، بأنها لا مسؤولة، ومن شأنها أن تعمق الانقسام.

وقالت حمد لإذاعة موطني اليوم الثلاثاء: تصريحات البردويل المشككة بعمل الأجهزة الأمنية الفلسطينية يأتي ضمن التصريحات اللامسؤولة، وأنها لا تريد إنهاء الانقسام وإحلال المصالحة، في ظل الاستهداف الواضح للسلطة الوطنية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت حمد أن مؤسسات السلطة الوطنية تتمتع بروح وطنية كبيرة تجاه القضية الفلسطينية، وأن هناك 2085 شهيدا من الأجهزة الأمنية منذ عام 2000، إضافة إلى آلاف الأسرى والجرحى والمكتسبات الوطنية، وذلك يدل على عقيدة الأجهزة الوطنية التي تهتم بالقضية الفلسطينية، ومن ثم الحفاظ على الشأن الداخلي الفلسطيني.

وتابعت حمد: "إن القيادة الفلسطينية مستهدفة، وإن من المهام الأساسية للأجهزة الأمنية الكشف عن العملاء، والمحافظة على الأمن الداخلي".

وشددت حمد على المسؤولية الوطنية بوجوب إنهاء الانقسام الداخلي، والاتجاه نحو وحدة وطنية، لأن الجميع مستهدف دون استثناء، ودعت حماس إلى عدم التشكيك والتخوين في عمل الأجهزة الأمنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد