التشريعي يستقبل وفد شبابي اعلامي

none

غزة / سوا /  استقبل المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم بمقره بمدينة غزة وفدا من الشبان الإعلاميين التابعين لمؤسسة منظومة شبابي الإعلامية، وكان في استقبالهم النائب محمد شهاب، الذي قدم لهم شرحاً حول دور المجلس التشريعي ومهامه.

وأكد شهاب أن المجلس التشريعي يعمل منذ انتخابه على نصرة الوطن والقضية عبر سن القوانين ومراقبة الأداء الحكومي، منوهًا للجهود التي تبذلها رئاسة المجلس في إطار رفع الظلم والحصار عن أبناء الشعب الفلسطيني، المتسلح بالعزيمة والإصرار حتى انهاء الاحتلال وتحقيق الحرية والاستقلال.

وأشار لضرورة التمسك بالعقيدة الإسلامية مهما ضاقت سبل الحياة، وعدم الاستسلام لأي واقع مرير، موضحًا أن المجلس التشريعي دائم التواصل مع الجماهير بهدف الاطلاع على آرائهم ووجهات نظرهم فيما يتعلق بالقوانين التي يتم إقرارها من المجلس، كما يستقبل التشريعي أي مداخلات أو أفكار من افراد الشعب او المؤسسات او طلبة الجامعات، ويتم دراستها والتعديل عليها، والأخذ بها ان كانت متوافقة مع الواقع.

وفي نهاية اللقاء أجاب شهاب عن العديد من الأسئلة التي طرحها أعضاء الوفد الشبابي والمتعلقة بأعمال المجلس ودور النواب وكيفية ومراحل اصدار القوانين والتشريعات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد