الكتلة الإسلامية تفتتح أكاديمية القيادة طريق الريادة

none

غزة / سوا / افتتحت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع اتحاد المدربين الفلسطينيين والبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية صباح اليوم الاحد 17/1/2016 أكاديمية " القيادة .. طريق الريادة " ، بمشاركة 71 طالب من الطلاب المتميزين بجامعات وكليات قطاع غزة.

 

وحضر افتتاح الأكاديمية أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وأ. نبيل اللوح رئيس اتحاد المدربين الفلسطينيين ، وأ.علاء النزلي عضو البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية ، وأ. سعيد الحاطوم مسئول الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات القطاع ، والطلاب المشاركين في الأكاديمية.

 

وفى كلمته خلال الافتتاح أكد أ. هاني مقبل على أن الكتلة الإسلامية تسعى جاهدة لتطوير قدرات الطلاب والارتقاء بهم ، وتدعيم مستوياتهم الثقافية من خلال برامجها المنوعة والتي تستهدف مختلف الشرائح الطلابية ، مبيناً أن هذه الاكاديمية تسعى الكتلة من خلالها إلى تخريج قيادات طلابية فاعلة يكون لها دورها الريادي والمؤثر في المجتمع.

 

فيما بين كلا من أ.نبيل اللوح وأ.علاء النزلي أهمية عقد هذه الدورات والاكاديميات ومساهمتها الفعالة في الارتقاء بالطلاب وتطوير مهاراتهم ودورها في اطلاعهم على الوسائل والأساليب المختلفة التي يستطيعوا من خلالها الوصول إلى سلم النجاح والتأثير في المجتمع وتعزيزهم أكاديمياً وإدارياً ونقابياً.

 

ومن جانبه بين أ. سعيد الحاطوم أن الأكاديمية ستستمر على مدار 10 أيام بواقع 80 ساعة تدريبية ، مشيراً إلى أن الأكاديمية ستعمل على تعزيز شخصية الطلاب بالعديد من المهارات الإدارية والحياتية ، وفق برنامج متكامل يتضمن محاور متعددة أبرزها " مهارات التخطيط الاستراتيجي ومهارات الاتصال والتواصل وفن الحوار والتفاوض والعديد من المهارات الإدارية والحياتية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد