اعتقال23 مواطنا من مناطق متفرقة بالضفة بعد اقتحامات واسعة

رام الله /سوا/  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية 23 مواطنا، من عدة محافظات في الضفة الغربية، واستدعت والدة أسير من محافظة بيت لحم .

وبين نادي الأسير في بيان أصدره اليوم الخميس، أن الاحتلال اعتقل 12 مواطنا من محافظة الخليل، وهم: كامل محمد الجنيدي (26 عاما)، وحسام حسن ابو حسين، وفارس كمال الرجبي (20 عاما)، وإبراهيم هاشم قصراوي، ومحمد سمير محمود حسنية (17 عاما)، ومصعب صلاح الشلالدة (20 عاما)، وياسر مصطفى الشلالدة (24 عاما)، وحكم الشلالدة، وزوادي الشلالدة، ومحمد مرشد الزعاقيق (19 عاما)، وعماد الأطرش، وثائر عرفات القواسمة (30 عاما).

ومن محافظة طولكرم اعتقل ثلاثة مواطنين وهم: محمد تيسير عبد الدايم (20 عاما)، وشادي رشيد ملحم (27 عاما)، ونصر ماجد خليل صباح (23 عاما). فيما اعتقل مواطنان اثنان من محافظة جنين، وهما: محمد أحمد فهمي فريحات (29 عاما)، وفادي فيصل سمودي (26 عاما).

هذا واعتقل الاحتلال شقيقين قاصرين من محافظة رام الله والبيرة على حاجز جبع، وهما: جبريل (17 عاما)، وعلي حامد توام (15 عاما).

كما اعتقل مواطنان اثنان من القدس وهما: أحمد ركن (18 عاما)، ومحمود أبو خضير (36 عاما)، ومن نابلس اعتقل مواطن آخر وهو: وضاح دويكات، كذلك اعتقل المواطن إسلام جمال عثمان سلامة من سلفيت.

وفي سياق متصل استدعت مخابرات الاحتلال زهية موسى المصري (45 عاما) من بيت لحم، وهي والدة الأسير حمزة المصري والمعتقل في تاريخ الرابع من يناير الجاري في معتقل "المسكوبية"، وذكرت عائلة المصري للنادي أن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت الليلة الماضية المنزل وقامت بإعطائها بلاغا لمقابلة في مركز تحقيق وتوقيف "عتصيون" صباح اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد