حمد: الاحتلال يستخدم أسلحة محرمة دولياً بعد إفلاسه السياسي

88-TRIAL- غزة / سوا / قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح آمال حمد، إن حكومة الاحتلال توجه حربها بشكل واضح ضد المدنيين الآمنين، وتستخدم أسلحة محرمة وممنوعة دولياً بعد أن أفلست سياسياً، مضيفة أن يقوم به الاحتلال من عدوان يمثل انتهاكاً صارخاً للأعراف والمواثيق الدولية وحقوق الانسان’.
وأضافت حمد في حديث لإذاعة موطني اليوم الاثنين: ’الرئيس محمود عباس بعث رسالة إلى الأمم المتحدة طالبت بوضع فلسطين تحت الحماية الدولية، من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية الشرسة التي تمارسها حكومة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني’.
وطالبت المجتمع الدولي باتخاذ مواقف حقيقية، والعمل على حماية الشعب الفلسطيني من قبل الأمم المتحدة حقيقية باعتبار فلسطين دولة تحت الاحتلال، ووقف العدوان الاسرائيلي الشرس بحق الشعب الفلسطيني، مشددة على ضرورة محاسبة حكومة الاحتلال في المحاكم الدولية.
ودعت إلى تكثيف الضغط الدولي على حكومة الاحتلال، من خلال تطبيق قرارات الشرعية الدولية وقرارات الأمم المتحدة والقانون الدولي الإنساني، ومعاقبتها باعتبارها تمارس الاحتلال والحرب الجماعية ضد المدنيين العزل، مستنكرة  المساواة بين الضحية والجلاد، ومعاملة حكومة الاحتلال بأنها فوق القانون. 264
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد