وقفة بغزة تحية لروح الشهيد ملحم

جانب من الوقفة

غزة / سوا/ نظمت حركة حماس بمدينة غزة السبت وقفة تحية لروح الشهيد نشأت ملحم الذي ارتقى أمس الجمعة باشتباك مع جنود الاحتلال الإسرائيلي في بلدة وادي عارة في فلسطين المحتلة عام 1948.

وقال منسق جهاز العمل الجماهيري لحركة حماس رجب عبد الباري إن الشعب الفلسطيني يقف اليوم وقفة اجلال واكبار وعز لروح الشهيد ملحم الذي أذل جيش الاحتلال لأيام، وإن رحيله مشرفاً للجميع فهنيئاً لكل من عرفوه.

واحتشد عشرات الشبان أمام برج الشوا وحصري وسط مدينة غزة وسط هتافات حماسية، رافعين شعارات تطالب باستمرار انتفاضة القدس ، وأخرى نعي للشهيد ملحم.

وأضاف عبد الباري "الخزي والعار لأولئك المشبوهين الخائنين الذي رفضوا تسجيل هذا البطل في عداد شهداء انتفاضة القدس، ونقول لهم إن دماء الشهداء عامة ودماء نشأت ملحم خاصة تلعنكم وهي لا تتشرف بكم ولا بشهادتكم". على حد تعبيره

وتابع حديثه "إن كل فلسطين رجالها ونسائها وأطفالها تعرف من هو الشهيد ملحم وتسطر اسمه في قلوبها وعقولها، أما أنتم فمصيركم مزابل التاريخ وسجلات العار".

وأكد عبد الباري أن دماء الشعب الفلسطيني ستبقى ثائرة ومستمرة حتى طرد الاحتلال الإسرائيلي كاملاً من أرض فلسطين، مهنئاً شهداء الخليل الذين ارتقوا مساء أول أمس وشهداء جنين الذين ارتقوا اليوم السبت وكل شهداء انتفاضة القدس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد