مؤسسة التعاون توفر 25 ألف لتر من الوقود لمجمع الشفاء الطبي بغزة

143-TRIAL- رام الله / سوا /  قدمت مؤسسة التعاون 25 ألف لتر من الوقود إلى مستشفى مجمع الشفاء الطبي في غزة ، لضمان استمرارية تشغيل المولدات الكهربائية، واستمرار عمل كافة الوحدات والأقسام الطبية في المجمع، وتشغيل سيارات الإسعاف لنقل الجرحى ومصابي العدوان.
وأوضحت مؤسسة التعاون أن الوقود بتمويل من بنك فلسطين، وفي إطار استجابة المؤسسة للاحتياجات الطارئة لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وفي ظل العدوان الإسرائيلي.
وأضافت المؤسسة أنها تعمل مند اللحظات الأولى للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، على تقديم كافة أشكال المساعدات والدعم الطارئ للتخفيف من معاناة شعبنا في القطاع، وبما هو متاح لديها من إمكانات، وذلك بالتنسيق الكامل مع كافة المؤسسات والمنظمات الإنسانية والشركاء، حيث أطلقت المؤسسة نداء استغاثة عاجل ناشدت من خلاله الجميع للتبرع والمساهمة في تقديم الدعم المالي العاجل لتغطية الاحتياجات المعيشية والصحية الملحة، والملبية لأدنى مقومات الكرامة في قطاع غزة.  
وتقدمت مؤسسة التعاون بالشكر الجزيل لبنك فلسطين على الدعم العاجل الذي قدمه، وعلى الدور الذي يقوم به بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في ظل الظروف الاستثنائية العصيبة والعدوان الذي يتعرض له، منطلقا من مسؤوليته الاجتماعية والإنسانية والوطنية، وإدراكا منه بما يعانيه القطاع من احتياجات في كافة المجالات، لا سيما الخدمات الطبية والإغاثية، إضافة إلى الاحتياجات الأساسية والغذائية.
كما تقدمت مؤسسة التعاون بالشكر إلى جميع الأشخاص والمؤسسات الأهلية والقطاع الخاص الذين قاموا بالتبرع لمساندة أهلنا في قطاع غزة، وجميع الشركاء والمؤسسات التي تعمل جنباً إلى جنب مع المؤسسة في تأمين الاحتياجات الطارئة والملحة. 147
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد