وفد قيادي من الشعبية بخان يونس يزور منزل الشهيد القائد محمد صالح السيقلي.

none

غزة / سوا / نظم وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس زيارة إلى منزل الشهيد القائد عضو اللجنة المركزية محمد صالح السيقلي " أبو صالح" في الذكرى التاسعة لاستشهاده.

وتقدم الوفد مسئول الجبهة الشعبية في المحافظة الرفيق هاني الثوابتة، وعدد من أعضاء قيادة فرع غزة، وقيادات وكوادر وأعضاء الجبهة وأعضاء جبهة العمل الطلابي – هيئة الثانويين في المحافظة.


 بدوره، استذكر الرفيق الثوابتة خلال كلمة له مناقب الشهيد القائد، مستعرضاً سيرته الذاتية،  ومواقفه البطولية، ونضاله على الصعيدين الوطني والتنظيمي.

وقال الثوابتة: " لقد قدّم الشهيد القائد محمد السيقلي الكثير للوطن وللجبهة الشعبية، تميز بالتواضع والإنسانية، وبخدمة أبناء شعبنا على كافة الصعد سواء أثناء عمله كمدير للشئون الاجتماعية، أو من خلال وجوده في الجبهة الشعبية".

وأضاف: "  الشهداء حاضرون في ابتسامتنا وهم طلقات في طريق التحرير، وطعنات على أجساد المحتلين فقد لقنوا العدو الصهيوني دروساً قاسية سجلت في تاريخ النضال الفلسطيني، والشهيد القائد أبو صالح السيقلي ترك فينا في ذكراه العطرة التي لا تنسى بصمته الطيبة وخصاله المتواضعة وأخلاقه العالية".


 كما أكد الثوابتة على  أن الشهداء تبقى ذكراهم خالدة  فينا ولا ننساهم ، مجدداً العهد لهم بالسير على دربهم، ومواصلة مسيرتهم التي استشهدوا من أجلها.
 

وفي ختام اللقاء، قدّم الوفد القيادي درع تكريمي لذوي الشهيد، وقدّمت جبهة العمل الطلابي – هيئة الثانويين في المحافظة صورة للقائد الشهيد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد