(صور) غزة.. تعادلان بالممتازة وأربعة انتصارات بالأولى والثانية

جانب من لقاء الشجاعية والشاطئ

غزة /سوا/إيهاب أبو دياب/ احتكم فريقا خدمات الشاطئ "البحرية" واتحاد الشجاعية "المنطار" للتعادل السلبي (0-0) في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك بمدينة غزة، مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع 12 لدوري الدرجة الممتازة.

وأهدر حازم قفة ركلة جزاء لخدمات الشاطئ في الدقيقة 42.

ورفع البحرية رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر "مؤقتا"، أما المنطار فزاد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس.

(شباب جباليا 0-0 خدمات خانيونس)

وتعادل شباب جباليا مع ضيفه خدمات خانيونس (0-0) على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأصبح رصيد شباب جباليا 12 نقطة في المركز التاسع "مؤقتا"، فيما بات رصيد خدمات خانيونس 17 نقطة في المركز السادس.

(الاستقلال 2-1 العطاء)     

وفي دوري الأولى، حقق الاستقلال فوزا غاليا على حساب العطاء (2-1) على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وتقدم الاستقلال بهدفين عبر محمد النحال ومحمد الغول في الدقيقتين (37 و44) على التوالي، قبل أن يقلص العطاء النتيجة بهدف عن طريق فؤاد بركة (60).

وبهذا الفوز، قفز الفائز إلى المركز الخامس "مؤقتا" برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف خلف التفاح والجلاء على التوالي، في حين بقي الخاسر في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقاط.

(التفاح 1-0 خدمات النصيرات)

واقتنص التفاح فوزا شاقا من نظيره خدمات النصيرات (1-0) على ملعب التفاح شرق غزة.

ويدين التفاح بفوزه إلى لاعبه الجديد مدحت السيد الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (57)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا" بفارق الأهداف أمام الجلاء والاستقلال، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 12 نقطة في المركز التاسع "مؤقتا".

(نماء 2-1 شباب المغراقة)

أما بمنافسات دوري الدرجة الثانية، فحقق نماء فوزا غاليا على حساب نظيره شباب المغراقة (2-1) على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من فرع "غزة والشمال".

وتقدم المغراقة بهدف عبر زهدي شملخ (22)، قبل أن يرد نماء بهدفين عن طريق محمد عبد ربه وهاني جمعة في الدقيقتين 24 و33 على التوالي.

ورفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس "مؤقتا" بفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي، فيما بقي رصيد الخاسر نقطة في المركز الثامن والأخير.

(العودة 4-0 جماعي رفح)

وفي فرع "الوسطى والجنوب", اكتسح العودة نظيره جماعي رفح (4-0), على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز رباعية العودة يونس العالول بالخطأ في مرماه (41), وأحمد سهمود (48), وأحمد بركة (74) من ركلة جزاء, وصالح سلامة (93).

وأكمل جماعي رفح اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد عمر ديب (72).

وأصبح رصيد العودة 13 نقطة في المركز الثاني "مؤقتا", بفارق الأهداف أمام شباب معن, وتوقف رصيد الجماعي عند 5 نقاط في المركز السابع وقبل الأخير "مؤقتا".

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الممتازة السبت, بلقاء الهلال مع خدمات رفح على ملعب اليرموك بغزة, وشباب خانيونس مع غزة الرياضي على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وفي الأولى, يلعب الجلاء مع الأهلي على ملعب التفاح, وأهلي النصيرات مع بيت لاهيا على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

أما دوري الثانية بفرعه "غزة والشمال"، فسيشهد لقاء بيت حانون الرياضي مع المجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون البلدي, وفي فرع "الوسطى والجنوب" يلعب اتحاد دير البلح مع جمعية الصلاح على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد