فتح تدعو شعبنا الفلسطيني للوحدة والتلاحم في وجه عدوان حكومة الارهاب

116-TRIAL- رام الله / سوا / دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) ابناء شعبنا الفلسطيني في هذه اللحظة المصيرية والخطرة الى الوحدة والتلاحم في مواجهة العدوان وجرائم الحرب الاسرائيلية وفي مواجهة المخطط الاسرائيلي الهادف الى تصفية القضية الفلسطينية وحرمان شعبنا من حقه المقدس في الحرية وتقرير المصير.
وقال احمد عساف المتحدث باسم الحركة في تصريحات صحفية ان اللحظة المصيرية التي نمر بها تتطلب منا جميعاً الى نبذ كل اشكال الخلاف والوحدة خلف مواقف الرئيس محمود عباس الذي يقود معركة الدفاع عن الشعب الفلسطيني بمسؤولية وحرص وحكمة من اجل وقف العدوان والحفاظ على مكاسب ومنجزات شعبنا الوطنية التي قدمنا من اجل تحقيقها التضحيات الجسام  واوضح عساف ان المصلحة الوطنية العليا والمسؤولية تقتضي ان نترفع عن كل الصغائر والمزايدات غير المسؤولة فالجميع اليوم في خندق واحد من اجل مجابهة العدوان وحرب الابادة الجماعية التي تشنها دولة الارهاب الاسرائيلي على شعبنا الاعزل.
واكد المتحدث باسم حركة فتح ان حكومة الارهاب الاسرائيلي تعتقد واهمة، كما اعتقدت كل الحكومات الاسرائيلية السابقة ان بامكانها شق وحدة الشعب الفلسطيني وكسر ارادته الوطنية، مشيراً ان شعبنا المكافح سيهزم بوحدته ووعيه وصموده على ارضه وتمسكه باهدافه وثوابته حكومة جرائم الحرب والابادة الجماعية.
ودعا عساف الامتين العربية والاسلامية والمجتمع الدولي وكل احرار العالم الى تحمل مسؤولياتهم التاريخية والانسانية والتحرك بسرعة من اجل وقف سفك دم المدنيين الفلسطينين الابرياء من اطفال ونساء وشيوخ.
وقال ان حكومة الارهاب لن تملص من العقاب والمحاسبة وان الشعب الفلسطيني سيواصل ملاحقة مجرمي الحرب الاسرائيليين حتى يتم تحقيق العدل واحترام القانون الدولي الانساني مؤكداً ان العالم اليوم امام اختبار تاريخي اما ان ينحاز الى انسانيته او ينحاز الى الفوضى والبربرية . 276
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد