الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف ينظم امسية بعنوان " كيف تختار اعمالك للمسابقات الدولية وتسوق نفسك "

الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف

نابلس / سوا  / آية الشلة /  نظم الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف امسية فتوغرافية بعنوان "كيف تختار اعمالك للمسابقات الدولية وتسوق نفسك " حيث حاضر اللقاء المصور الصحفي علاء بدارنة بحضور عدد من المصورين المحترفين والهواة وتم تنظيم الامسية في مركز جلاكسي للتدريب بالمدينة .

وافتتحت الامسية بكلمة ترحيبية من ادارة الملتقى و من ثم استهل بدارنة حديثه بإعرابه عن سعادته في أداء الملتقى، الذي جعل من نفسه مظلة للمصورين، و ما تم تحقيقه من نجاح يفتخر به والنجاح الاعظم في الجمع ما بين التصوير والاستكشاف في جولات الملتقى .

ثم استعرض بدارنة تجربته في اختيار الصور الانسب للمسابقات و ما هي الاليات و الشروط الواجب اتباعها كما اشارة الى سهولة نشر الصورة واتشارها في عصرنا الحالي مقارنة بالاليات المعتمدة سابقا , كما عرض احصائيات تبين اكثر الوسائل استخداما على صفحات الشبكة العنكبوتية و السبل القانونية التي تقوم بها تلك الشبكات لحماية الملكية الفكرية.


وفي الختام، تحدث بدارنة عن أمور يجب أخذها بِعين الاعتبار دائماً وهي المشاركة في المسابقات بالمحور الاكثر اتقانا و عدم المغالاة في المشاركة بكافة محاور المسابقة.

وكعادته الملتقى قام بتوزيع جوائز عينية مقدمة من استديو عبد الحفيظ واولاده على الفائزين بالمسابقات الفتوغرافية التي ينظمها بشكل دوري , كما تم التوقيع على اتفاقية تعاون و شراكة بين الملتقى و مركز جلاكسي للتدريب لتكون انطلاق مرحلة جديدة من التعاون المشترك بينهما في نشر ثقافة الصورة و دعم المبادرات الايجابية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد