جوال

(صور) غزة.. أمواج تطلق حملة لنبذ شغب الملاعب

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

غزة /سوا/إيهاب أبو دياب/ أطلقت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، حملة إعلامية؛ لنبذ شغب الملاعب بدوري قطاع غزة لكرة القدم(شجع_بلا_تعصب)، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بفندق آدم على شاطئ بحر غزة، مساء الأربعاء.

وحضر المؤتمر، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والحكام القادمين من الضفة الغربية للمشاركة في إدارة مباريات دوري غزة، ولفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية والإعتبارية.

وقال هنية، إن الوقت قد حان لوضع حد لقضية شغب الملاعب التي زادت حدتها في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي في سياق سلسلة من الفعاليات الإعلامية التي ستنفذ؛ للقضاء على الشغب الجماهيري.

وكانت أمواج قد أطلقت موجة إذاعية مفتوحة عبر 11 محطة محلية، من الساعة الواحدة ظهرا حتى الثالثة من مساء اليوم.

وأعلن هنية عن تقديم مكافأة مالية بقيمة 2000 دولار لأكثر جمهور مثالية بدوري الدرجة الممتازة، وذات القيمة لأقل فريق سيحصل على بطاقات صفراء وحمراء خلال منافساته بالممتازة، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري.

ودعا الإعلاميين الرياضيين إلى مواصلة التغريد بشكلٍ إيجابي عبر "الهاشتاق" الذي أُطلق خلال المؤتمر، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، متمنيا أن تساهم في القضاء على ظاهرة الشغب بشكلٍ قطعي.

ومن المقرر أن تُستأنف منافسات مرحلة الإياب لدوري الدرجة الممتازة، عصر يوم الجمعة المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأخبار الأكثر تداولاً اليوم