جوال

الزمالك يهرب من كمين الداخلية في أول اختبار لميدو

ميدو ينجح في أول اختبار له مع القلعة البيضاء

ميدو ينجح في أول اختبار له مع القلعة البيضاء

 القاهرة/ سوا/ اجتاز احمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد للزمالك اول اختبار صعب له بتغلبه على ضيفه نادي الداخلية بهدفين نظفين على ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة للدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أيمن حفني (15) ومحمد سالم (88) هدفي الزمالك، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع موقتا، إذ يلعب الأهلي (19 نقطة) مع اتحاد الشرطة الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة الـ23  في المركز الثاني.

ولجأ لاعبو الزمالك الى التسديد من خارج المنطقة للوصول إلى مرمى الداخلية، ما اثمر عن تسجيل هدف التقدم عن طريق ايمن حفني، حينما تسلم الكرة من حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية إلى يسار الحارس (15)، وفقا لما ذكرت "فرانس برس".

واستمر الضغط الهجومي للاعبي الزمالك لحسم المباراة مبكرا، وشكلت تحركات وتمريرات محمود عبد الرازق شيكابالا في المباراة الأولى بعد عودته من الإعارة خطورة كبيرة.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو الداخلية مقابل تراجع دفاعي للزمالك، فأهدر حسام حسن فرصة ذهبية لإدراك التعادل من عرضية رائعة للبوركينابي سيريل بايالا حولها حسن برأسية قوية علت العارضة.

وتدخل ميدو بتغيير هجومي أملا في تسجيل هدف تأمين النقاط الثلاث، فأراح باسم مرسي لحساب محمد سالم الذي نجح في خطف الهدف الثاني مستغلا خطأ قاتلا من المدافع رشاد فاروق الذي إعاد الكرة للحارس، فقابلها سالم بتسديدة مباغتة في المرمى (88).

الأخبار الأكثر تداولاً اليوم