إنتخاب مجلس إدارة لاتحاد الصناعات الخشبية في الضفة و غزة

none


غزة /سوا/ إنتخب اتحاد الصناعات الخشبية والاثاث الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة مجلس إدارة جديد ، بحضور مندوب عن وزارة الاقتصاد الوطني بغزة، وذلك في مطعم السلام على شاطئ بحر غزة.

وقد فاز في عضوية مجلس الإدارة من الضفة انور ابو منشار ومهند شومان ، ومن غزة محمد وضاح بسيسو ومحمد أبو زايد ومجاهد السوسي ، وماجد اللي وكمال السعافين وعيسى مهنا وفضل العايدي.

وأعلن علي الحايك نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية النتائج في ختام عملية الاقتراع التي جرت بشكل موحد بين شطري الوطن باختيار مجلس ادارة موحد وهنأ الجميع بنجاح الانتخابات التي وصفها بالعرس الاقتصادي.

وشدد الحايك على ان الصناعات الخشبية والاثاث من اهم الصناعات الخمسة عشر المنضوية تحت جناح الاتحاد العام نظرا لقدرتها على المنافسة الدولية وتشغيل اكبر قدر من الفنيين والعمال .

وأوضح ان الصناعات الخشبية التي كانت تضم قرابة 500 ورشة تعرضت لعوامل قاسية سواء الحصار والحروب والتدمير والاغلاقات وعدم ادخال المواد الخام والماكنات وعدم التصدير بالاضافة الى الانقسام والاعتقالات وغيرها من التحديات الا انها واصلت طريق التحدي والنجاح .

وأعرب الحايك عن امله من مجلس الادارة الجديد ان يعمل جاهدا لاكمال المسيرة الصناعية للقطاع الخشبي وان يكون داعما لاصحاب المصانع والورش الذين عانوا الكثير .

و استهلت الإجراءات الانتخابية، التي اشرفت عليها لجنة الانتخابات والحوكمة برئاسة سامي النفار وعضوية عمر العجلة وفؤاد عودة بتلاوة التقريرين الإداري والمالي، ثم فتح باب الاقتراع.

من جانبه شكر وليد خالد الحصري رئيس الغرفة التجارية ونائب رئيس اتحاد الغرف التجارية وزارة الاقتصاد الوطني على دورها في الوقوف بجانب الجمعيات في ظل الأوضاع الصعبة نتيجة للحصار، وكذلك كل من ساهم في إنجاح العلمية الديمقراطية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد