الشعبية: الجرائم الاسرائيلية ضد غزة لن تنجح في كسر إرادة المقاومة

107-TRIAL- غزة / سوا /  أكدت الجبهة الشعبية أن الجرائم الاسرائيلية المتصاعدة والمستمرة ضد قطاع غزة لن تنجح في كسر إرادة المقاومة الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني .
وشددت الجبهة في بيان وصل "سوا " نسخة منه على أن قيام الاحتلال باتباع سياسة الأرض المحروقة في القطاع، وتوسيع عمليات استهدافه للبيوت الآمنة، وما ينتج عنها من ضحايا معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ، واستهدافه للجوامع ومؤسسات المعاقين وقتله بدمٍ بارد ذوي الاحتياجات الخاصة، وقصفه للمستشفيات ومراكز الدفاع المدني، كل ذلك يعكس حالة التخبط والعجز الشديدتين في الرد على المقاومة وضرباتها الموجعة، وتثبت يوماً بعد يوم إصرار الشعب الفلسطيني على التخلص من هذا الاحتلال المجرم ، المتسلح بالأسلحة الأمريكية وبغطاء الإدارة الأمريكية وبالتخاذل الدولي.
وجددت الجبهة دعوتها لجماهير الشعب اللفسطيني في الضفة والداخل والشتات لضرورة مواصلة هبتها الجماهيرية ضد الاحتلال ، منتقدة تواطؤ الأنظمة العربية الحاكمة، داعية الجماهير العربية إلى أخذ زمام المبادرة والنزول للشارع من أجل الضغط على هذه الأنظمة للقيام بواجبها الأخلاقي والقومي في الدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني العرب، وفي إغلاق السفارات والمكاتب التجارية الاسرائيلية في بعض العواصم العربية، وإلى تفعيل المقاطعة الشاملة ضد الاحتلال.
وقالت الجبهة: " ألا يستحق شهداء فلسطين ودماء الأطفال والنساء والشيوخ وذوي الاحتياجات الخاصة الأبرياء الذي يقتلون غدراً بطائرات وقذائف الاحتلال في غزة أن تنتصر لهم الجماهير العربية وأن تملأ الميادين نصرةً لهم وغضباً على ما يتعرضون لهم، وأن ترفع صوتها عالياً في وجه أنظمتها الحاكمة المتواطئة والصامتة؟!!!".
كما وجهت الجبهة نداءً للجميع لضرورة المساعدة العاجلة لمستشفيات القطاع التي تعاني نقصاً حاداً في المستلزمات الطبية والأدوية، ارتباطاً باستمرار الهجمة الاسرائيلية وازدياد حجم الاصابات والجرحى، داعية أهالي قطاع غزة إلى تنظيم حملات تبرع بالدم بسبب نقص وحدات الدم في المستشفيات. 115
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد