غزة: الشعبية تزور جمعية الهلال الأحمر بذكرى تأسيسها

none

غزة / سوا/ زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لتهنئتهم بالذكرى ال47 لتأسيس الجمعية وفوز فريقها بالمركز الأول في بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة للعام 2015 .

وفي مستهل الزيارة وجه عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية ومسئولها في محافظة خان يونس الرفيق هاني الثوابتة التحية إلى لاعبي فريق كرة السلة للكراسي المتحركة وإلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني التي احتضنت هذه الفئات المهمشة .

وشدد الثوابتة على ضرورة الاهتمام بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة فمنهم الصحفي والكاتب والمناضل، مشيراً إلى أن ذوي الإعاقة الحقيقيون هم من لديهم إعاقة في أذهانهم ،وأن الانسان يكون سليماً في إرادته وعزيمته وقدرته على الانتصار والتغلب على كل مصاعب الحياة والاندماج مع المجتمع لتغيير الواقع وعدم الاستسلام له واعتباره عجز يحول دون تحقيق الذات ".

ودعا الثوابتة الفريق الى الاستمرار بهذا الطريق، حتى تحقيق الوصول إلى أعلى المستويات الدولية والعالمية لنقل الصورة الحقيقية للشعب الفلسطيني في كل العالم .

في السياق ذاته، عبّر نائب مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الأستاذ كامل أبو الحسن عن شكره للرفاق في الجبهة الشعبية على هذه الزيارة وعلى دعمهم المستمر للأنشطة الرياضية، مؤكداً

على ضرورة تعزيز هذه الأنشطة باعتبارها واجب وطني خاصاً وأن هذه الفئة تستحق الحياة .

 وفي ختام الزيارة قدمت مجموعة من الرفاق في محافظة خان يونس درع الوفاء الى نائب رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني الأستاذ كامل ابو الحسن بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس الجمعية .

 كما تم تهنئة رئيس النادي الرياضي المهندس سفيان زيدان بمناسبة حصول فريقه على المركز الاول في دورة كرة السلة للكراسي المتحركة .

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد