"توزيع الكهرباء" تفتتح دورة لتأهيل موظفيها الجدد

none

غزة /سوا/ افتتحت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة دورة تدريبية لتأهيل طاقم مهندسيها الجدد الذين اجتازوا بنجاح امتحانات التوظيف والمقابلات الشخصية الخاصة بوظيفة مهندس كهربائي، لضمان تسهيل انخراطهم بالعمل، اضافة لاطلاعهم على  البيئة الوظيفية بالشركة وتعريفهم بالمهام والواجبات المفروضة عليهم .

وافتتحت الدورة صباح اليوم السبت الموافق 2/1/2016 بمقر الصيانة التابع للشركة بحي النصر غرب مدينة غزة ، بحضور مدير عام الشركة م. عوني نعيم ومدير ادارة الشئون الادارية م. وليد ستوم ، وطاقم تدريبي من الادارة الفنية وادارة الشئون الادارية .

ومن جانبه رحب مدير عام الشركة م. عوني نعيم بالمهندسين الجدد وحثهم على بذل الجهد والتفاني والابداع بعملهم، والتحلي بروح الفريق الواحد من خلال الاستفادة من البرامج التدريبية التي تنفذها الشركة، متمنيا لهم حياة عملية زاهرة بالنجاح .

وأكد م. نعيم على أن الشركة حريصة على مواردها البشرية والمتمثلة بموظفيها وتسعى دائما لضخ قدرات جديدة عن طريق برامج التوظيف التي أقرها مجلس ادارة الشركة ، مشددا على ضرورة السعي من أجل الارتقاء بالشركة من خلال الابداع في العمل، مبيناً أن ادارة الشركة تضع ثقاتها بموظفيها متمنيا أن يكونوا على قدر هذه الثقة.

بدوره أوضح مدير ادارة الشئون الادارية م. وليد ستوم أن هدف الدورة التدريبية يكمن في تعزيز المهارات الادارية لدى الموظفين الجدد، ومعرفتهم بالبيئة الادارية بشركة توزيع الكهرباء حتى يتمكن الموظف عن معرفة حقوقه وواجباته ،

وأشار ستوم إلى أن اختيار المتقدمين للوظائف المعلنة للعمل بالشركة تم ضمن مبدأ النزاهة والشفافية وذلك ضمن سياسة إدارة الشركة الهادفة للارتقاء بمستوى التوظيف، متمنيا التوفيق للمهندسين في مسيرتهم العملية، ولافتاً في الوقت ذاته إلى أن بداية تحقيق الذات يكمن بالإبداع الوظيفي .

يذكر بأن عدد المتقدمين لوظيفة مهندس كهرباء بلغ( 190) مهندس ، تم اختيار 38 مهندس للعمل في الشركة بعد اجتيازهم الامتحانات التحريرية والمقابلات الشخصية بنجاح .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد