قلقيلية: افتتاح المبنى الجديد في جمعية المرابطات الخيرية.

جانب من حفل الافتتاح

قلقيلية/سوا/ افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم السبت، مبنى الهيئة الإدارية الجديد في جمعية المرابطات الخيرية.

وشارك في حفل الافتتاح، عرسان إبراهيم رئيس اتحاد الجمعيات الفلسطينية، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم، وميسون صبري رئيس الجمعية وممثلون عن الشرطة والمؤسسات وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وخلال الاحتفال الذي بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني، ثمن المحافظ الدور الذي تقوم به جمعية المرابطات الخيرية، وعبر عن سعادته بافتتاح هذا المبنى الذي يشكل إضافة نوعية لمرافق الجمعية المتعددة، شاكراً الهيئة الإدارية على دورها الرائد في النهوض بواقع الجمعية وتنفيذ الرؤيا التي انطلقت من أجلها، مهنئاً الشعب الفلسطيني بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الحادية والخمسين والتي استطاع شعبنا من خلالها أن يصنع ملحمة بطولة أثبتت أن الشعب الفلسطيني عصي على الكسر.

من جهته هنأ عرسان إبراهيم، الجمعية بهذا المشروع، مؤكدا أن اتحاد الجمعيات يسعى إلى توحيد الرؤى الخاصة بالجمعيات وتعزيز دورها، شاكراً المجتمع المحلي وقوفه إلى جانب الجمعية،

وأكد إبراهيم أن محافظة قلقيلية ونظراً للظروف التي تعيشها من خلال حصارها من قبل الاحتلال تحتاج إلى الدعم والمساندة لتعزيز صمود مواطنيها.

وتخلل الافتتاح فقرات فنية وتراثية قدمها طلبة الجمعية.

بدورها شكرت خيرية الشنطي نائب رئيس الجمعية، كل الأيادي "البيضاء" التي ساندت الجمعية ووقفت إلى جانبها منذ تأسيسها في العام 1960م، واستعرضت برامج الجمعية المتعددة والتي تلامس احتياجات المواطنين وفي مقدمتها تمكين أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تقديم التدريب والتأهيل والمساندة لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد