مجلس النقابة يواصل المشاورات بخصوص تعديل أنظمة النقابة

مجلس نقابة المحامين

غزة / سوا / في إطار مساعي مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة تحسين أنظمة النقابة بما يتوائم مع الظروف الراهنه التي يمر بها الوضع العام في قطاع غزة من أجل جعلها أكثر واقعيه و تتجه في مصلحة الارتقاء بجودة مهنة المحاماة والحفاظ على أدائها، عقد مجلس النقابة لقاءا وديا مع عدد من المحامين في قطاع غزة من أجل تقييم أنظمة النقابة التي وضعت منذ تأسيس النقابة ولم تتغير أو تتطور مع مضي الزمن وفي ظل التزايد الكبير بعدد المحامين .
وقد جرى اللقاء بحضور المستشار صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار أمين السر والأستاذ علي الدن أمين الصندوق وكلا من أعضاء المجلس الأستاذة رنا الحداد والأستاذ شعبان الجرجير والأستاذ عبد العزيز الغلاييني .
وأكد المجلس انه سوف يواصل عقد عدد من اللقاءات المعمقة مع المحامين في كافة محافظات قطاع غزة من أجل تدوين وتسجيل نقاط التعديل المقترحة حتى يتم طرحها في اجتماع الهيئة العامة القادم لإقرار التعديلات .
ويهيب مجلس النقابة لكافة أعضاء الهيئة العامة إرسال التعديلات والمقترحات التي تخص تعديل الأنظمة من اجل دراستها سعيا للارتقاء بحال المهنة وعرضها على الهيئة العامة لدراستها ومن ثم الخروج بشكل نهائي لهذه التعديلات لإقرارها من الهيئة العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد