وزير الأوقاف: معنيون بإسناد مستشفى الرازي التابع للجنة الزكاة

none

جنين/ سوا/ أكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، اليوم الخميس، حرصه على تقديم كافة الدعم والإسناد لمستشفى الرازي في جنين التابع للجنة الزكاة.

جاء ذلك خلال تفقده المستشفى برفقة رئيس مجلس إدارة المستشفى حسام أبو الرب ومديره فواز حماد.

واطلع الوزير على العديد من أقسام المستشفى المستحدثة خاصة القسطرة، والمختبر، وقسم التنظير والأشعة والتصوير الطبقي، والولادة، والعظام، والطوارئ، بالاضافة إلى الأرض الجديدة المنوي توسعة المستشفى عليها.

وقال الوزير: إن مستشفى الرازي أحد المعالم الطبية الرائدة في محافظة جنين، ووزارة الأوقاف سوف تستمر بتقديم كافة الدعم والإسناد له حتى يحقق نجاحات اكبر في ظل هذه الاوضاع الصعبة.

بدوره قدم أبو الرب شرحا عن تأسيس المستشفى وكيفية تشييده على أرض وقفية بالتعاون مع الجمعيات الخيرية، لتقديم الخدمات الطبية لشعبنا من مختلف المحافظات، موضحا أنه تم استحداث عدة تخصصات جديدة، لعلاج المرضى، ما يوفر العناء عليهم.

وقال: تم انشاء مستشفى الرازي وفق أحدث المواصفات والمعايير في هندسة المستشفيات، ويحتوي على أحدث الأجهزة الطبية و3 غرف عمليات، وجراحات كبرى (2)، وجراحات صغرى (1)، بالاضافة إلى اكثر (45) سريرا موزعا على جميع التخصصات .

واختتم ادعيس برنامجه بزيارته للجنة زكاة جنين واجتماعه برئيسها الشيخ نهاد حمدان والأعضاء، وبحضور مدير أوقاف جنين صلاح جودة، حيث أكد أهمية الدور الملقى على عاتق لجان الزكاة التي تولي جهدها في دعم ورعاية المحتاجين واليتامى.

وفي نهاية اللقاء تمت مناقشة المهام والواجبات والنظام المالي والاداري والحسابات البنكية، بالاضافة لنشاطات اللجنة السابقة والمستقبلية ومستشفى المهندسين ومدارس الإيمان، من أجل العمل على تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة فيها لخدمة المواطن الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد