الرجوب: سنعمل وفق إستراتيجية وطنية رياضية في 2016

اجتماع كوادر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم

رام الله /سوا/ شدد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على ضرورة العمل وفق إستراتيجية وطنية رياضية فلسطينية في دوائر الاتحاد كافة، ابتداءً من مطلع العام الجديد 2016.

وقال الرجوب خلال اجتماعه بكوادر الإتحاد، في مقره بالرام، إن عمل الاتحاد يجب أن يتواصل من منطلق تطوير اللعبة ونشرها وحمايتها والاستمرار في تنظيم المسابقات وفقاً لمعايير الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم.

وناقش الرجوب الخطط التي قدمتها الأمانة العامة بالتنسيق مع دوائر الاتحاد، من أجل الخروج بخطة تطويرية واضحة تضمن الاستمرار في عملية التطوير والنهضة الرياضية التي تشهدها الكرة الفلسطينية على الصعيد المحلي والقاري والدولي.

واستمع الرجوب الى مقترحات العديد من مدراء الدوائر بالاتحاد، التي تركزت حول ضرورة أن يشهد العام الجديد الاستمرار في عملية البناء الذي قام به الاتحاد خلال السنوات الماضية من أجل توفير كل سبل التطور والرقي للكرة الفلسطينية وتذليل كل العقبات أمام نجاح كل النشاطات الرياضية.

وأكد أنه يجب الوصول إلى نتائج ملموسة نهاية العام القادم تضمن ما تم التخطيط له والاتفاق عليه من أجل الوصول إلى تلك الإستراتيجية الوطنية التي ستحمي الكرة الفلسطينية وتوفر البيئة المناسبة لها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد