العلاقات العامة لحماس بشرق غزة تفتتح دورة في مهارات الإتصال

none

  غزة / سوا/ افتتحت دائرة العلاقات العامة في حركة " حماس " بمنطقة شرق غزة مساء السبت دورة بعنوان "العلاقات العامة ومهارات الاتصال" بمسجد الهجاني بمنطقة الدرج شرق مدينة غزة.

وشكر د. أدهم البعلوجي القيادي في حركة حماس دائرة العلاقات العامة بمنطقة شرق غزة والدائرة بمنطقة الدرج منسقة ومستضيفة الدورة ،مثنياً على جهود مؤسسة ابداع للتنمية والتدريب وكافة المحاضرين والمشاركين بالدورة التي أكد على أهميتها.

وقال البعلوجي إن "مثل هذه الدورات التي دأبت الدائرة وحركة حماس على تنظيمها ما هي الا لتطوير وتدريب كوادرها ومندوبي العلاقات العامة في المساجد الذين يتواصلون مع جميع شرائح الشعب والذين هم يقصد رجال العلاقات العامة الواجهة المشرقة المنيرة لحركة حماس والعمل الدعوي".

وأشاد بدور العلاقات العامة التي تعمل على تمتين وتوطيد العلاقة بين حركة المقاومة الاسلامية حماس بجميع دوائرها وبين الجمهور الفلسطيني عامة دون النظر الى توجهاتهم وثقافاتهم.

وأضاف أن المواطن منا ونحن منه ،لذلك فان ما تقدمه حركة حماس له لا يعتبر الا واجب وضرورة مفروضة عليها بحكم الأخوة الاسلامية ، أخوة الدين والعقيدة والرباط والصمود".

وحث البعلوجي رجال العلاقات العامة أن يكونوا دوما وأبدا بجوار الجمهور يتلمسون احتياجاتهم ويعملون قدر المستطاع على تلبيتها واسعادهم.

ولفت إلى أن هذا دور العلاقات العامة وهذا واجب حركة حماس الحركة المجاهدة السباقة دوما في جميع المجالات الدعوية والاجتماعية والجهادية.

بدوره، ذكر منسق العلاقات العامة بمنطقة الدرج أن الدورة تستهدف جميع مندوبي بمساجد التفاح والدرج والشجاعية ، من أجل ان يتمكنوا من ممارسة العمل المكلفين به بأسس علمية ومهنية سليمة ،وبهدف التطوير والتدريب المستمر لأفرادها بما يعود بالفائدة على الجميع.

وأشار إلى أن دور العلاقات العامة لايقتصر فقط على الزيارات الاجتماعية في المناسبات، مبيناً أن دورها يتعدى ذلك بكثير، فهي النافذة البراقة والناصعه لحركة حماس من خلال ما تقدمه للجمهور من خدمات لا يستطيع احد غيرهم على تقديمها ،ويشهد على ذلك جموع الشعب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد